الموضوع: صورة و معلومة
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-2014, 11:54 PM   #18
منتديات ال حبه التقنية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 9,076
معدل تقييم المستوى: 100
الفيصل has much to be proud ofالفيصل has much to be proud ofالفيصل has much to be proud ofالفيصل has much to be proud ofالفيصل has much to be proud ofالفيصل has much to be proud ofالفيصل has much to be proud ofالفيصل has much to be proud ofالفيصل has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: صورة و معلومة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" من لا يقرأ لا يرى الحياة بشكل جيد " ، مكتبة متنقلة في لندن قديماً !ㅤㅤ






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هذه الحشرة نوع من أنواع الخنافس ويوجد منها أنواع عديدة وهذا النوع من الخنافس لديه القدرة على إصدار ضوء من بطونها وهذا ينجم من تفاعلات كيميائية داخل جسم الحشرة ... سبحــــان الله !!!





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


صورة لشاطئ بجزيرة Vaadhoo فى جزر المالديف ، فبمجرد حلول المساء تتلألأ رمال الشاطئ باللون الأزرق المدهش لتنافس النجوم ضياءً ! .. والسبب هو عوالق نباتية ميكروسكوبية تسمى "فايتوبلانكتون" تنتشر قبالة الشاطئ وعلى رماله .. ويعتقد العلماء أنها تتوهج بهذه الطريقة العجيبة لتخيف أعداءها ... سبحــــان الله !!!




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


جوهرة كاتربيلر هي يرقة تعيش في الغابات الإستوائية في أمريكا الوسطى والجنوبية .. ويوجد منها أنواع في جزر البحر الكاريبي .. وتشبه هذه اليرقه في شكلها الغريب قطعة زجاج الكرستال أو الجوهرة ..
وهذا الكائن الجميل يتغذى على أوراق أشجار القرم .. سبحـــان الله !!!




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تحتفظ سمكة البيرانا أصفر الرأس (ذكور السمك) بصغارها بالفم .. حيث تقوم هذه السمكة بحشو فمها بأكمله بعشرات من بيض صغارها للاعتناء به وجعله نظيفا .. سبحان الله !!!
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس