الإهداءات


العودة   منتديات آل حبه > منتــــديات آل حبه الأدبيــــة > منتدى التراث الشعبي والقصص والروايات

منتدى التراث الشعبي والقصص والروايات كل ما يتعلق بالتراث الشعبي والقصص والروايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-2013, 04:08 PM   #56
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

ما.كان ماايدري عن شي....اكل الحبتين ...وكان كل هذا خطه من سلمان وفعلا نجحت خطته....!!!!اقنع مازن انو يروح للبيت...وقال له انو بوصل فارس ع طريقي.............!!!

×××
الساعه 7صباحا...!

ام فيصل:كيفك اليوم..!!
ميهاف وهي جالسه ع الكنب:ااحسسسسن من قبل..
ام فيصل:الله يهديك لو درستي اليوم...!
ميهاف:اليوم الاربعاء...وحيلي مهدود شوي مالي خللق...!
ام فيصل:ايه ثاني مره انتبهي لنفسسسك....
ميهااف :ان شاء الله...!!!لاشلين هم!!
×××
الساعه8الاربع وكالعاده لمى وندى متاخرات ...!!
كانت النظرات عليهم اول مادخلوا الفصل خصوصا يومين ماداوموا...!!
اول مادخلت لمى اتجهت عيونها لمكان ميهااف لكن الصدمه لما شافت المكان خااااااااااالي.............!!!وقف قلبها استغربت ليه غاايبه ميهااف...!! وش فيها.......!!لاجوال ولامسن ولامدرسه شفيها.........!!!
قطع تفكيرها صوت الاستااذه مريم:يلا ادخلوا...!!
دخلت لمى وندى وجلسوا ورااء كاانت لمى حيييييييييييييل مرتبكه كاانت ع ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ماتدري وش فيها ميهااف...تبي تعرف وش فيها وش صااير لها.......!!!
لمى بصوت خافت:ندى ميهاف ماجات..
ندى:ليش..!
لمى:مدري ااحس فيها شي.!
ندى:ماكلمتيها
لمى:مقفله جوالها..!
ندى:طيب مسن.ااي شي..!
لمى:مااخشت مسن...وااقولك جوالها مقفل..!
ندى:يعني كلش من ذاك اليوم مصار شي..!!بينكم..!
لمى:لا جد ااحس فيها شي او انها تتغلى!!!

ندى:الله يسسسسستر...!!!
شوي الا تطيح ورقه على لمى ماتدري من مين ....فتحتها لمى...!!
(شخبار ميهاااف.اااماااااانه طمنينا عليها..مافيني صبررر انتظر لحد ماتخلص الحصه رغـــــــــــد )انصدمت لمى!!!!!!!من اللي قرته
التفت لمى للجهه الثانيه وتطالع رغد بنظره استغراب ....كانت لمى حيييييييييييييييييييييل مصصصصصصدومه...وش تقصد رغد..تستفزها والا انو

جد ميهااف فيها شي...!!
كتبت لمى لها(((وش صاير ممكن تفهميني!!!.........)))
ورمتها لها......!!
قراتها رغد ورجعت رمتها ع لمى فتحتها لمى ولاقت مكتوب(افهمك بعد لحصه)
ندى:وش فيكم تتبادولون لورقه...!!
لمى وهي تمد الورقه:شوفيها وبتعرفين..!
االاستاذه مريم:بس ياللي وراي يعني لازم تقروشوني يلا خلونا نخلص الدرس...!!
كانت لمى حيييييييييييييييل حيييييييييييييييييل ع نااااااااااااار
ندى:تتوقعين فيها شي..!

لمى وهي تتنهد :الا اكيييييييييد مو اتوقع...!!

بعد خمس دقايق اللي حستهم لمى 5ساعات رن الجرس التفت لمى ع رغد :تعاالي ررررغد بسررررررعه...!!!
طلعت لمى وندى وقبل مايطلعون الفصول بسررررعه رااحوا وراء المسرح كانت فيه زوايه ..كانت لمى تبي تبعد عن لجه البنات وصجتهم...وخصوصا انو فيه بناات كثير يحبون يتلزقون بلمى وندى...!!
لمى :وش صااير رغد فهميني جبتك عنها عن الازعاج..!!
رغد وهي مرتبكه:قولي لي كيفها اول شي..!
لمى:ماادري عنها انشغلت الايام اللي رااحت ومادقيت عليها!!
ندى :شفيها ميهااف..؟؟؟
رغد:بصرااحه لمارجعت من الفسحه كانت حاطه رااسها ع الطاوله فيه بنت تقول لي شفتها تبكي ...وتسمح دموعها وكانت حييييل تبكي ..وبعدين ضلت حاطه رااسها من الفسسحه لحد الحصه الخمسه الاستاذه عبالها ناايمه بعدين يوم حاولت تصحيها ..عييييييت تصحى...!!
لمى وهي حيييل مصدومه:وبعدييييييييين شصاار....!!!
رغد:حاولنا نصحيها عيييييييت حاولنا عجزنا طلع مغمى عليها...شلناها للغرفه اللي عند ابتسام ..حاولت المعلمات والادرايه وابتسام يصحونها عجزوا ...يالله صحت يوم عطوها ملح مذوب فيه مااء صحت ثم اغمي عليها مره ثانيه اخر شي جااء اخوها دكتور. تقول ابتسام لي بعد مالحيت عليها انو كان يتوقع بتصحى بس يوم شافها ولمس يدها شالها وركض فيها يقول لازم مغذي ومدري شنو وكان حيييييييل معصب انو طولت مغمى عليها...................................!!!!!!
لمى وهي حيييييييييييل مصدومه:كل هذا صاااااااااااااااااااااااااااااااااااار لها ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وتوني اادري اااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي اااه شلوووووووووووون كل هذا يصير وانا اخر من يعلم شلوووووووون...!
ندى:طيب شلونها الحين ياارغد...!!
رغد:انا جايه اسالكم شلونها محد يعرف لها رقم ولاشي...!!!
ندى:يااالله ....مشكوره رغد تعبانك معناااا........!!
رغد وهي تمشي رايحه للفصل:لا عادي أي خبر يوصلكم طمنوني يلا باي...!
ندى:باااي...
االتفت ندى ع لمى اللي منزله رااسها للارض....وخاانقتها العبره...واللي تغيرت ملامحها.....!!
ندى: ان شاء الله هي بخير تطمني...
لمى :من ويييييييييين الخيررر من وين والله ماسامح نفسي والله ماسامح نفسسسسسسسي لو يصير شي لها انا السبب...!!ااانااااااا!!
ندى:البنت بخيررررر لاتتفاولين عليها......!!
لمى :اامشي مافيني صبرررررر!قلبي نااااار ناااار

ندى:وييييييييييين!!
لمى والدموع بعيونها:بروح للمرشده بقولها تجيب لي خبر عنها مافيني صبررر!!!للضهر!!افرضي مافتحت جوالها!!
ندى:يلا مشينا.......!!

راحت لمى للمرشده ضياء وشرحت لها كل السالفه....
ضيااء:أي كنت عاارفه وش صاار لها خبروني الادرااه لكن بشوف ملفها..واذا لاقيت رقم والدها او اخوها بتصل عليها خلوكم هنا...!
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2013, 04:08 PM   #57
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

لمى:الله يجزاك خير,,,!!
ندى:بنتعبك مشكوره استاذه ضياء
ضياء:افا عليكم مابيننا شي...!!
لمى :اااااااااااااااااااااااااه ياقلبي ااحسسسسسه يحترق !!!
ااه ياندى لو يصير بميهااف شي وربي لامووووت!كنت عاارفه انو فيها شي!!!
ندى:بسم الله عليك ياشيخه لاتكبرين الامور اخوها دكتور يعني اعرف منهم وقالت لك رغد انو هبوط واغماء ترى كثير يصير......!!تطمني..!
لمى:وش هالمصايب اللي تتحذف!!!يارب طمني عليها!!.!
ندى:لمى بقولك شي بماان مصايب جايه جايه المصاايب...!!
لمى بعصبيه :قوووووولي خلالالالاص قلبي ااحسسسسه يحترق قولي مابي يحترق مره ثانيه خليه يحترق مره وحده!!
ندى:مياده فيها كسر بضهرها واحتمال 30%ماتمشي ع رجولها...!
لمى :ياارب ياارب !!!ارحمني!!!!خلالالاص تكفين!!!
مابي اسمع شي


ندى:اانا حبيت ااقولك قبل نروح لها...هو ااحتماال مو ااكيد...!!!
لمى وهي تبكي:خلالالالالالاص خليني ...!!خللليني .....!!!
جد مونااقصصصصصه يكفي


ميهااف مدري هي حيه او ميته...
وكله بسببي ااااااااااااااااااااه .......!!ياارب اارحمني!!
ندى وهي تضم لمى:خلالالاص لمى تكفيييييييين!!اقولك احتماال يعني موااكيد وميهااف بتكون بخيررررر تكفين لاتبكين وربي يالمى يوم سمعت بخبر مياااده اانو بكيت لحد ماااااتعبت..وطمنتيني اختها اانو احتمال وبيسون لها عمليه تكفييييييييين لمى هدي رجيتك.....!!!<كانت ندى تكذب ع لمى,,,! تبي تهديها...!


كاانت لمى ضاامه ندى وتبكي ع صدرها:كاان بكاء لمى ..من شده ضيقها...ماكانت تتصور اانو بيصير بميهااف كل هذا بسببها هي.,!!


طلعت الاستاذه ضيااء للادرااه...!!واتصلت بجوال فيصل اللي طمنها انها بخير ..........!!
شوي الا دخلت ضياء عليهم..!
ضياء وهي متفاجاءه:لمى شفيك تبكين وانا جايبه لك اخبار تسرك..!
لمى وهي تمسح دموعها:تكفيييييييييييين رجيتك طمنيني عليها الله يخليك!!
ضياء:والله توي مكلمه اخوها قالي اانو بعد مااخذها ضلت 4ساعات ع لمغذي وصرف لها علاجات واليومين اللي راحوا كانت تعبانه بس اليوم احسن بكثير...!
ندى:الحمدلله ياارب الحمدلله ياارب..!
ضيااء:يلا لمى امسحي دموعك صديقتك بخير...!!!!!
سكت لمى ومااحبت تعلق مسحت دموعها وطلعت كاانت مشاعرها ااصعب واكبر منو اانو يوصفها كلام وهي تشوف ميهااف تعبت وتعذبت عشانها..! !!!
ندى:مشكوره استاذه ضياء جد ريحتنا !!
الساعه 12ونص..!
كاز ولمى وارجي وندى طالعين برى.,...!!
ندى:حلو داومتي ارجي كنتبي تغيبين


ارجي:ههههههههههههه مسكت معي احضر وحضرت..
ندى: خلالاص بتصيرون بفصل ثالث 3
كاز:يب حيييييييل راايق...!!
ارجي:اااااااااااايه احلى...!
كانت لمى ع الصامت ومو يم ااحد ولاحبوا البنات يكلمونها لانهم عرافين وش فيها...!!
سمعت ندى صوت بنت تنادي اختها وتقولها فتحوا الباب...!
ندى:يلا فتحوا االبااااااااااب!!!
كاز:يلا مشينا
اارجي:يييييييييييلا !
قامت لمى وهي ساكته...
وبعد خمس دقاايق ركبوا بسيااره وحده وراحوا للمسشتفى!!


×××
بغرفه 8عظام كانت مياده منسدحه ع سريرها ..وكان المغذي اللي كل 6ساعات يحطون فيه ابره مهدي عشاان اعصاابها تهداء ورغم كل هذا كانت الصصصصصدمه قووويه حييييييل ع ميااده اللي ماتكلم احد...ولاتبي ااحد...حتى امها واختها اللي يرافقون معها ماتكلمهم!!!!
كانت تجلس طول اليل تبكي لحد ماتنام...مااتاكل ضعف جسمها ...شحب وجهها...ذبلت ....بداءشعرها يطول وبدات تبين ...ع طبيعتها ..بدات انوثتها تبين بدون تخشين صوت و لكن بذبوووول وشحوب...!!
كانت كارهه كل شي...!!!!
عند الرسبشن.....<الاستقبال
كاز:حلوووو يعني امس طلعت للتنويم وتقولون لنا يمكن بكره
الممرضه:هم قالوا لكم اساليهم لاتساليني
كاز بعصبيه:ااقول بس غرفه كم ولايكثر...!!
الممرضه:غرفه 8 وثاني مره عدلي اسلوبك..!
كاز:ااقول ع شحم بس لابكف!!
ندى بعصبيه:يوووووووووه كاز امشي موفاضين للمشاكل..!
مشواء لحد ماوقفوا عند غرفه 8!!
ندى يلا امشوااء ندخل..كانت لمى حيييييييييل مرتبكه :انتم ادخلوا اخاف ماتبيني!!
ندى:وش ماتبيك يمكن تفرح بشوفتك يلا اادخلوا بسسس!!
دخلوا للغرفه كانوا كلهم ع اعصاابهم اتجتهت انظارهم لمياده...!اللي ملفوف الشاش ع رجولها والاجهزه ع جسمها والذبوووووول والللشحوب بااين بكل ملامحها...!


كانت ميااده مصصصصصدومه ماتدري منو ذولي خصوصا انهم لابسين عبايتهم !!
منال اخت مياده :مين انتم !!
ارجي:احنا صديقات مياده انا رندا وذي كاز وندى ولمى!!!
صرخت ميياااده:وش تبووووووووون هااااه وش تبوووون!!
ندى وهي مرتبكه:جااين نزورك!!
ميااده وهي تصرخ:جااين تتشمتون فيني !!!ارتحتوا الحيييييين صاار لي حاادث واانشليت انشليييييييييييييييييييييييت!
ندى وهي تبكي:ميااده اانا ندى ندى نسيتني شلون اتشمت !!
لمى وهي تبكي:ميااده ااحنا نحبك وجااين عشششششانك!!
ميااده وهي تصااارخ:ماابي ااحدولااااابي ااحد يحبني برررررررى ماابيكم الله ياخذكم واافتك منكم بررررررررررى
كاز:شششششفيك مياده هدي جااين عششششانك ونزروك حنا واياك حنا بنوقف معااك!
ندىوهي تقرب تبي تضم ميااده:ميااده اشتقت لك والله اشتقت لك
مياااده:بعدي عننننننننننننننننننننننننني بعدييييييييييي ماابيك اكرهك اكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررهك!!!
بعدت ندى وهي تبكي ومصدومه من ميااده !!!
ماتوقعت تقول لها كذا...!


ارجي:مياده حنا صديقاتك بنبقى طول العمر وااياك انتي محتاجتنا!
مياده وهي تصررررخ وتبكي:الله يااخذكم ويفكني منكم انتم السبب!!!اانتم اللي دمرتوني....انتم اللي ضيعتوني لو مت وانا بووويه كاان بجهنم!!الله يااخذكم الله يااخذكم بررررررررررررى ماابيكم اكررررهكم اكررررررهكم غبيه يوم طعتكم غبيه يوم تعرفت عليكم
وانتم جااين تتشمتون فيييييييييييييييييييني....بررررررررررى
صارت ميااده تصاارررخ وتصاارخ ...كاان وجودهم صدمه ثاانيه...تجمعوا الممرضاات.. حاولت اختها تهديها ماقدرت !!
صرخت اختها عليهم:بررررررررررى تفهموووووون اطلعوا مو ناقصتكم ولاااشو ف وحده تدق علييييييييي تساال عنها ااطلعوا بررررررى تفهمووووووووووووووووون!!!!


كانت حااله ميااده حييييييييييل منهاار...والبنات كانو ا حيييييييييل مصدومين ....!!!مااتوقعوا يصير كل هذاا لهم....كل وحده منهم سااكته
ندى تمسح دموعها ..ولمى كانت مونااقصه صدمه مياده...


×××
تركي وهو يبوس رااس امه:شخبارك يالغاليه.ابشرك يمه لاقيت وظيفه!!
ام تركي:بخير ياروح امك..الله يبشرك بالخير وش هي وظيفتك..!!
تركي:يعني تمشي حالها بس اهم شي وقتها يناسبني...!
ام تركي:وش هي طيب!
تركي وهو منزل رااسه:اوصل طلبات بمطعم..الراتب 1700 والدوام من العصر الى الساعه 1ونص بااليل!!
ام تركي واللي حيييل تضايقت:ياولدي تعب عليك....
تركي:ييييييييمه اتوظف ولااشحد من خلق الله...!!
ام تركي:الله كريم اليوم بتوديني....!!
تركي:ويييييييييييييين !!
ام تركي :للسوق خلالالاص وصيت جارتي ام سعود تجيب لي غراض البسطه كامله وعطيتها الفلوس وجابتهم لي ماناقصني الا اختار مكان بالسوق!!
تركي :يالله يعني راكبه رااسسسسسسك!!!
ام تركي:اايييييييييه ابيك توديني !!!


^


^


^


^



نهاايه البارت!!

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2013, 04:09 PM   #58
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

الفصل الثالث والعشرين..


هم , غم , جرح , ضيقة
عيد ترتيب الحقيقه :

يعني : ضيقة , جرح , غم هم
نفسهآ ! وش صار يعنني ؟

لو ترتبهآ تنآزل , أو ترتبهآ تصآعد
موت .. ب نفس الطريقه !

×××


اليوم الاربعاء الساعه 4ونص العصر في السوق الشعبي..
ام تركي لاقت لها مكاان وحطت كل اغراض البسطه قمصان جلابيات طرح نقابات عطور اكسسورات وبرااد فيه ثلج واانوااع المشروبات البارده...!
ام تركي:الله يعطيك العافيه ياولدي ...روح يايمه لدوامك..لاتتاخر..!
تركي واللي باين موعاجبه الوضع وموراضي انو امه تتعب:يعافيك ربي ...الله يستر عليك انتبهي لجووالك من فتره لفتره بدق اتطمن عليك أي شي يصير بس دقي علي.....وانتبهي لنفسسك ترى السوق فيه من هب ودب...!
ام تركي:الله يخليك لي تطمني يعل ربي يوفقك ويفتح الدنيا بوجهك ويبعد عنك عيال الحرام..!
تركي:امين يلا مع السلامه!!
ركب تركي سيارته كان باين انه بالحيل متضايق ومقهوره من اان امه تشتغل كاان القهر يشتعل بقلبه...!!!
مشى وبقلبه غصصه موقادر يبلعها...امه باالسوق وهو بيروح لوظيفته المسائيه واخته في البيت !!
كان قلبه معاااهم...وده ووده باشياء كثيره لكن الدنيا كانت ضده...!!!
راح لدوامه الجديد اللي موب عارف وش بيصير له...!!

***
في بيت ابو مازن الساعه الخامسه والنص عصرا!!

ندى جالسه بالحديقه الخلفيه بروحها رغم بروده الجو الا انها كانت تحس انها مخنوقه والدنيا ضايقه عليها من اوسعها طرد مياده لها وتغيرها كان بحد ذاته صدممه لها تحاول تستوعب اللي صار ماقدرت من رجعت وهي دموعها ماوقفت.......!!مسكت جوالها ودقت ع لمى اللي كانت تلاقيها وقت مااتتضايق...!
ندى :الو
لمى:هلا
ندى:شفيه صوتك...!
لمى:مافيني شي بس تعبانه شوي مصدع راسي حيييييل!!
ندى:خذيتي مسكن..!
لمى:اااااااي قبل شوي!!انتي اللي شفيه صوتك.!موعاجبني والله!!
ندى:وتساليني شفيه صوتي يعني موعارفه اللي صاار...!
لمى:الا عارفه لكن ندى وش بيدنا نسوي بكينا تعبنا وهي خلاص طردتنا ماتبينا!!بتبكين عليهااااااااااااااا !!!انا صحيح مثلك انقهرت وانصدمت وماتوقعت احد بعمري يسوي لي كذا لكن
كيفها مع نفسسسسسسهااا ليش تتعبين روحك لوحده ماتبيك وقالت لك اكرهك!!!فكري فيها ترى اانا وربك ياندى
تعبــــــــــــــــــــــــت تعرفين شنو تعبت مليت طقت روحي هالاسبوع ذا مر علي صصصعب حييييل!!
ندى:لمى مياده ماقالت كذا الاهي نفسيا تعباانه!!!مومنها
لمى:لما تهدى بتجيك وانتي تطمنتي عليها خلالالاص عاااد مافيه اقوى من طردتها وطردت اختها لنا!!!
والا تبينا نذلن انفسنا بعد!!!االشرهه علينا اللي حالتنا حاله عشانها!!!اخر شي اكرهكم!!
ندى:لاتلووووومينها حالتها صعبــــــــه حيـــــــــــــــــل !!
لمى:ندى قفلي تكفين ترى موناقصه وربك!!!
ندى:خلاص بقفل اساسا بروح لغرفتي تعبااانه وابي انااااااااام!!!
لمى:ليه انتي وين الحين!
ندى:بالحديقه
لمى:وش تححسين فيه بالله بهالبرد ادخلي جوو...!!يلا وارتاحي!!
ندى:طيب وانتي متى بتنامين!!!
لمى:اانا توني صاحيه المهم يلا اخليك ترتاحين سي يو
ندى:سي يا

كانت ندى ولمى نفسيا اعصابهم متوتره وتعبااااااانه حيـــــل ...سكرت لمى من ندى وكانت تهدي ندى رغم انو لمى محتااجه احد يهديها خصوصا انو اللي سوته مياده فيهم مو سهل ....مسكت جوالها وصاارت تدز مسجات تدق مغلــــــــــــــــق !!!قلبها يحرقها ع ميهااف تمنت لو تعرف ببيتهم أي شي عنهم تبي توصل لها باي طريقه تتطمن عليها...!!لكن كل الابواب موصده بوجهها !!!!
ضااق صدرها وضااقت الدنيا عليها


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت ام نوره!!!

نوره منسدحه ع سريرها وعيونها ع ساعه الجوااال عادل وعدها بيجي بعد العشاء الحين اخر العصر
تمنت الدقايق تمشيء والساعات تركض وتشوف عاادل ...!اللي لها اياااااام ماشافته!!!
شوي الا يطق باب الغرفه !!!
نوره:تفضل ياللي تطق
توقعت نوره انو ياامها او سامي او لمار تستهبل!!!
شوي الا انفتح الباااااااااب التفت نوره طالعت تفجااءت قامت بسرررررعه وهي تصرخ:عااااااااااااااااااادل
عااااااااااااادل ركضت لم وبدون شعور ضمته كاانت مثل الطفل اللي لاقى الحضن اللي يحن عليه ويحتويه
عادل:يااااااااااروح عااادل اشتقت لك...!
انتبهت نوره لضمتها لعادل اللي جت لاشعوريا واستحت وابعدت وهي تبتسم له:وربي احلى سبرايز وربي!!
شلون جيت وكيف وشلون...!!
عادل :هههههههه كنت اكلم محمد وقلت لاتخبرونها يوم وصلت امك استقبلتني ووصلتني لغرفتك!!
المهم كيفك وش مسويه...!!!
نوره:ياااااااااااااااااااروحي انت بخيررررر بس شخبارك قولي قسم اشتتقت لك...!
عادل:اخباري بتعرفينها لاططلعتي...!
نوره:وين اطلع...!!
عادل:يلا البسي والحقيني تلاقيني برى بالسياره!!!
نوره:يااااااااااااي وين بنروح!!
عادل:لاطلعتي بخبرك يلا انتظرك!!!
نوره:ااووووووووك!!!
كانت فرحه نوره بعادل باينه بوجهها واااضحه بكل ملامحها ....وجود عادل وحده هو اللي يحسسها بالامان!!بالفرح
كان يعرف وش تبي ووش يضحكها ووش يسعدها..
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2013, 04:10 PM   #59
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

بسرعه لبست وتنااست تعبها وارهاقها ....ومن فرحتها كاااانت تحس الدنيا كلها تضحك لها!!!


******************


الساعه 11في الليل..!!
ابو مازن توه راجع من الشركه.....!!
كان كالعاده البيت هدوء قاتل...!
صعد للدرج للقسم العلوي لمح ام مازن جالسه تتابع فلم ..!
ابو مازن :وين العيال
ام ماازن بدون تلتفت:ندى نايمه ربى معزومه عند صديقتها ومازن نايم!
اابو مازن:دقي ع ربى وقولي لها لاتتاخر....وبكره جهزوا حالكم عشان تختارون اثاث الشاليه لاني بساافر الاحد في الليل!!
ام مازن وهي تلتفت:وين بتسافر ..!
استغرب ابو مازن من سوالها عن سفره وكانه لمح انو هالخبر اسعدها...وفرحها كان مستغرب حيـــــــــــــل!!
ابو مازن:للرياض وبطلع منها للشرقيه اربع ايام واجي!!
ام مازن:ااها الله يعين!!!
ابومازن ماحب يرد ع ام مازن خصوصا انو مومتحملها كل هالسنين الاعشان الاولاد اللي بينهم!!!!

انتظرت ابومازن لحد مادخل للغرفه وسكرها مسكت جوالها ودقت..!
ام مازن وبصوت خافت:هلابالصوت..!
.!!!! : ياهلا فيك ياروح روحه ونبضه انتي يالبييييييه!
ام مازن:هههههههه لبى قلبك المهم مقدر اطول ترى!
!!!!! : ليه ليه حبيبتي ماتقدر تطول مع حبيبها لااااااا ميت شوق ولهفه ووله عليك !!!
ام مازن:وااضح شوقك والدليل انا اللي دقيت!!!
!!!:ههههههههه عيااره انشغلت والله بس اشتقت اشتقت اااه لو تفتحين قلبي وتشوفين وين انتي محد اخذ قلبي غيرك احبــــــــــــــــــــك احبـــــــك
ام مازن:هههههه بتذبحني بكلامك انت...اسمعني بقولك خبر...!
!!!!: شنو اهو!
ام مازن وهي تبتسم:زوجي بيساافر هاليومين
!!:جداحلــــــــــى خبر سمعته!!!
ام مازن:أيــــه فكه ياشيخ المهم الباقي اكلمك فيه بعدين بس حبيت اقولك عشان بأخرطلعتي بكره وخل اذا سافر نضبط كل شي اوك!!
!!...يااااحياه قلبي وروحي انا اللي يقدرحبي كل لك ياحبيبتي لعيونك انا
ام مازن:فديت قلبك يلا بااي احبك!
!!:وانا اموت عليييييييك باااي!!!




منى وهي تحط العشاء لامها:طيب يعني تحسين بتدخل عليك شيء!!
ام تركي:ايه باذن الله اليوم كسبت عشرين ريال دخلي اليوم 70ريال بعت بمكسب لو حسبتيها بشهر اانوكل يوم مكشبي عشرين ريال يطلع لي وفق 500ريال كل شهر خير ورزق وانا امك!!
منى:اايه صدقتي الله يوفقك يااارب
ام تركي:امين بعد عمري تركي جاء واخذني وشال اغراضي وطلبات المطعم بالسياره والزباين ازعجوه ع جواله يدقون هذا وهو اول يوم!!!
منى وهي تتنهد:الله يعين يايمه الحياه صصصصعبه وتبي كفاااح!!!
حتى تركي مو راضي ع شغلتك ذي لكن بيرضيك!!
ام تركي:والله ادري لكن وش اسوي مجبوره!!
×××××××××××××××××××××××××××

ام نوره:تاخرتي حيل شوفي السااعه الحين 12ونص..!
نوره وهي تفسخ عبايتها:بعد عمري عاادل احلى يوم وربي!!!
ام نوره وهي تبتسم لانو اول مره تشوف نوره مبسوطه والفرحه باينه بملامحها سالتها:ووين رحتوا!!
نوره:يووه وناااسه قسسسسم اول شي رحنا كوفي وتقهوينا وسوالفنا بعدين رحت للشقه حقته وشفتها ورحت معاه نشري اغراض لها وكذا...للمطبخ وللصاله...!وبعدين طلعنا مطعم تعشينا وجابني هنا.......!!!
ام نوره:حلو اهم شي انبسطتي!!!
نوره:مررررررررررررره مبسسسسوطه!!
ام نوره:طيب عادل منو يصرف عليه!!!!!
نوره:خااله تاجر وساكن بالرياض يحول له كل شهر مصروف وهو اللي استاجرا له الشقه!!
ام نوره:الله يعينه ويوفقه ويرزقه الوظيفه اللي تغنيه عن الناااس!!!


××××××××××××××××××××
يوم الخميس الساعه 4الفجر
فتح عيونه مازن بصعوبه كان جسمه ثقيــــــــل وراســــــــــه مصـــــــدع حيـــــــــل توقع انو االحين الساعه 10باليل وانو اليوم الاربعاء ماعرف انو له فوق 20ساعه نايم طالع جواله فوق ال50مكالمه ومسجات استغرب حيــــــــــل دق ع فارس اللي حاله مثل حال مازن وللحين ماصحى ....!مايرد فارس عليه....!
ومن المعروف انوالكبتاجون تخلي الشخص يصحى يومين كاملات وينام يومين بعدها انو الشخص تلاقيه يضل ساااعات طويله صاااحي واذا ناااام يضل سااااعات طوووووويله ناااايم ...!

طالع مازن السااعه 4الفجر انصدم شلون اربع الفجر وانا طالع من المخيم الساعه 6الصبااح شكل جوالي مخرف اانتبه للساعه اللي بغرفته نفس الشيء 4الفجر انصصصصدم مازن يالله يوم كامل نااااايم ولاحسيت بااحد ياااربيييييييييييييييييييه مالوم الصداااااع اللي برااااسي هذريه من النوم!!
ماقدر ينزل من السرير كان يحس رااسه جبل من ثقله ومن الصداااااااااع اللي ذاابحه....!!التفت حوله الا علبه المسكن اللي اخذها من سلمان ع درج غرفته وعلبه الماء اللي كان شارب منها ...كان مافيه حيل ينزل تحت او ينادي روني خصوصا انها نايمه هلوقت اخذ حبه وشرب من الماااء كاان يحسسسسسس الصــــــــــــــــــــــــداع بيفجر راســـــــــــــه واالغثيـان ذاابحه من قوه الصـداع!!

(مر يوم الخميس بدون أي احداث عائله ابو مازن الصباح يختارون للشاليه اثاااااااث والوان لغرفهم وفي اليل في الشاليه.....عائله ابو فيصل لاجديد اللهم انو ميهااف صاارت بخير ..فارس كان مقنعه دماار لما تصدع تاخذ الحبوب ذي واخذ منهم وطبعا ماراح لااستراحه لانو لانو دمار وسلمان مسافرين للرياااض .....!!ومازن مع ااهله بالشاليه!!!!
فطلع مع واحد من اصداقائه لعنيزه وكان هنا القدر انو ماجتمعوا في هذا اليوم يمكن لو التقى فارس ومازن يمكن واحد منهم يتكلم عند الصداع عن المخيم يمكن يلاحضون انهم يعانون نفس الشيء او او يمكن كثير احداث بتصيـــــــــــــــــر .......!!!طبعا سلمان مخطط لكل شي انو يخليهم يدمنون قبل يساافر !!!



××××××××××××
يوم الجمعه الساعه 10الصباح
احلام كان الخوف يسيطر عليها من السالفه اللي صاارت لها...!!
وبكل مره تجبرها امها تطلع للحوش كانت عيونها ع الشباك...!!اللي كان دايم مفتوح ...!!!نفسها تعرف وش السالفه!!!يمكن تكون غرفه خادمتهم!!!
وتطل علينا لكن الوضع مومريحها!!نزلت للحوش وامها معاها!!
احلام :وش بتسوين يمه!!
ام فيصل:بننقل الكراتين اللي تحطين فيها الخبز للسطح دامك تنشرين الملابس فوق تحطين الخبز معاهم بعدين جارنا اللي تحت فتح الباب الخلفي لانه حط مستودع في بيته وصار فيه باب بيننا وبينهم وانت عارفه خايفه عليك!!السطح احسسسسه اماااااااااان!!!!
احلام:طيب لحين صاار لي فتره وانا احط الخبز بالحوووش بتفرق يعني لو صار بالسطح!!
ام فيصل:والله شكل عقلك مومعاك طالعي وراء الحوش شوفي الباب اللي فتحه جارنا !!!
احلام:ليه فتحه طيب !!
ام فيصل:يقول انه بنى مستودع ونقل مكان الدينمو <<اللي يرفع الماء للخزان .. ونقله هنا وفتحت باب له وانتي تدرين البيت بيته يتصرف فيه زي مايبي !!!وحنا مستاجرين عنده...

احلام:اااهاااا طيب يلا ننقلهن!!!!
انشغلت احلام تشيل الاغراض مع امها !!!!
لكن كان خلف الستاره عيون تطالعها باعجاااب!!!!!!
كان هالشخص يراقب احلام لما تنتظراخوها بالحوش ...كان يعرف متى تطلع ومتى ترجع كان يعرف متى تحط االخبز...!!!!مايعرف وش الشعور....!!اللي يخليه يترقبها كل يوم..

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2013, 04:10 PM   #60
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

واللي خلاه يوميا يعيش تفاصيل حياه احلام رغم انه مايعرف الا اشياء بسيطه لكن شوفته لبنت جميله قدامه كل يوم شعور مختلف بالنسبه له
ياترى بيكون حب!!او اعجااب او رغبه في اقامه علاقه معها او يمكن حتى يتحول الاعجااب لمحاوله اعتداء!!!!وش نهايه هالشيء والشخص اللي يطالع احلام من بيكون !!!وووش يبي !!!!كل هذا رااح يبان بالاحداث الجاايه!!!




ليان بغرورو :ااوووووووووف وش ذا النشبه!!
لمى:.......................
ليان:من جد انها قلق!!
لمى:......................
ليان:اضن اني اسولف عليك!!
لمى:وانا مومعاك!!!وش فيك!!
ليان:وحده غثيثه...!!بالسكول..!
لمى:وش فيها !!
ليان:تقول احبكك ضايفتني عشان تقولي احبك ومدري شنو!!ااول شي تشوف استايلها كيف وتعرف منو هي وبنت منو ثم تجي تحاكيني!!اووف بس دليت بدون تفاهم!!
لمى وهي تطالعها بنظره استحقار:وليش الغرور!!!!!!حق شنو غرورك!!
ليان:مومغروره وحتى لو انغريت يحق لي !!!
لمى:ليه عشان فلوس البابا والا سمعته...!!بس طالعي حياتك وطالعي حياتهم وشوفي منو اللي عايش ومنو اللي ميت وهو عايش!!
ليان:ياربيييييييييييه لاتسوين حالك مثاليه حيل!!الناس مقامات وطبقات!!!ومظااهر انتي دوم نظرتك للدنيا سودا!
لمى وهي تمشي لغرفتها:قصدك الناس عقول وافكار واخلاق...!!وكل شخص يمثل نفسه بعدين انا مورايقه لكككككككك بايو
ليان:مع نفسسسسسسك بس!!

××××××××××××××
نوره:يمه احس عادل فيه شي!!
ام نوره:لييييييه!!
نوره:من البارح بالليل..ادق عليه مايرد مدري شفيه...!!
واليوم الصباح نفس الشيء مايرد والحين العصـر!!!احس فيه شيء!!
ام نوره:لا ان شاء الله بخير لاتوسوسين يمكن نام متاخر او مومنتبه لجواله او يمكن عنده ضرف!!لاتستعجلين!!!

نوره:مدري الله يستر اهو البارح كان طالع مع ااصحابه للبر والبارح الجو مره بااارد وقايله له ثقل ملابسك

ومدري عنه !!!من وقتها...
الله يستر وربي مره خاااااااااااااايفه عليه!!
ام نوره:لاتخافين هو موب صغير انتي انتظري الى الليل وشوفي وش بيصير!!!


×××××××××××
ميهاف:مدري بس غصب عني ادوام!!!
احلام:طيب افتحي جوالك وخشي مسن غريبه مقاطعتهم مو بالعاده!!
ميهاف:ماابي بلاقي لمى ومابي احاكيها !!!
احلام:وانتي واثقه انها تنتظرك ع جمر تلاقينك ماهميتها!!
ميهاف:موب هامني احد اهم شي دراستي !!!وبسسس!!
احلام:ااي بذي صدقتي......شوفيني انا ومنى علاقتنا صحيح من الجامعه بس قسم بالله احس اعرفها من زمااااااان خلوقه وطيبه وتفهمك وفوق ذالك حنونه وتهتم فعلا تستاهل كلمه صديقه !!يعني اغلب صديقاتي ماشاء الله مرتاحه لهم!!

ميهاف:االله يعين قفلي ع الموضوع!!!!!
احلام :قبل اقفل عليه بسالك قلتي لفيصل كل شي!!
ميهاف:ليه مجنونه مثلا!!!
احلام :وش قلتي له !!
ميهاف:قلت له انو بنت ظلمتني ودعيت عليها وخبروني اانو صار لها حادث ويقولون انتي السبب وكذا
احلام:حلووو طيب وش قال!!
ميهاف:قال بينقلني من المدرسه ذي !!
احلام:وانتي وش راايك!!
ميهاف:بخلص اختبارتي الاسسبوع هذا وبنقل راحتي اذا نقلت!!!
احلام:ولمى وندى!
ميهاف:شفيهم !!
احلام:تتركينهم...!!
ميهاف:يعني عشانهم بنات عز بذل نفسي لهم اهم شي رااحتي واللي صار لي مووو سهل انا تعبت من كل شي تكفين قفلي هالسالفه تضايقني!!



****
الساعه 9 باليل!!
نوره وهي تمسح دموعها وماسكه الجوال : رد تكفى رد!!!!!
دقت مره مرتين ثلاث اربع !!!!
المره الخاامسه رد عادل!!
نوره:الووووووو وينك وينك حرام عليك!!
عادل وبصوت متقطع:هـ هـلا
نوره:شفيه صوتك !!
عادل:م م ما ففييني شش شي ؟؟؟
نوره:شفيك ترتجف...!!!!!
عادل:م م مدررري ي ي !!!!
نوره:انا بجيك انتبه لجوالك لاوصلت بدق عليك تفتح لي يلا باي!
عادل:لا لا تتتعببين نفف ف فسك ان ننا ب ب بخيي يررر !
نوره ودموعها ع خدها:انا جايتك بااااااااااااي
سكرت نوره وهي تبكي وراحت لامها!!!
نوره :يمممممه يمممممممه!!
ام نوره:شفيك تبكين!!
نوره:عادل تعباااااان كلمته صوته يرتجف يمه عادل لحاله خخايفه عليه ابي اروح له...!!
ام نوره:طيب طيب تدلين شقته!!
نوره:اااي ادلها امس كنت فيهايوم نشري لها اغراض
!!!تكفين يمه بروح له!!
ام نوره:خلالالاص البسي عبايتك وبقول لسامي يوديك!!
ركضت نوره لغرفتها اخذت شنطتها وبسررررعه لبست عبايتها وطلعت مع ساامي !!!
سامي:تدلين الشقه نوره!!
نوره:ااااي بحي الــ.... بعد دورا الــــــ.. )وبدات نوره توصف لسامي !!!

عشر دقايق وصلت نوره لشققق وكانت شقق عوائل صعدت وصعد معها سامي صارت تطق الباب وبنفس الوقت تدق ع عادل عادل مايرد والباب مانفتح ضلت تطق تطق وتدق ع جوواله خاافت حيييييييييل صاارت دموعها تنزل لها خمس دقايق ع هالحاله قلبها يدق بسررررعه انفااسها صاارت سريعه ضاااعت افكاارها ....تشتتت ياترى وش فيه وش صااير له!!!!
شوي الا ينفتح الباب بصعوبه !!!!
صرخت نوره:عااااااااااااااادل شفيك !!
عادل ماتحمل يضل واقف ارتمى ع الكنبه اللي جنبه كان حيــــــــــل تعبـــــان!!!
نوره :عااادل شفيك شفيك ترتجف!!!
سامي:شفيك عادل......!!
عادل:ممم ددري!
حطت نوره يدها ع جبين عادل كان جبينه حاااااااااااار حيــــــــــل حيــــــل
نوره:ياالله حرارته مرتفعه تكفى سامي اسنده معاي بنوديه لغرفته هذيك.
( سندوا ..عادل اللي يالله قدر يمشي بصعوبه ويرتجف حييييييل...! وخلوه يرتااح ع السرير...!
ركضت نوره للمطبخ وهي تفتح الادراج:ياربيه وين حطيت المناشف الصغار اللي شريناهم ياربيييييييه..
(صارت نوره تفتح الادراج بسرعه
لاقتهم وصبت مااء بارد بعلبه كبيرره وركضت لغرفه عادل
نوره وهي تطاالع سامي:ليه لحفته بطانيه عليه حراره!!
سامي:مدري قالي ذابتحني البرد وصاار يتراجف !!!
نوره وهي تبعد البطانيه:لاكذا بتزيد حرارته ..سلامتك ياروح نوره!!!
ياالله يالله كل هذا فيك وانا ماادري ياروح نوره وش يوجعك..!!
عادل: كل شي يوجعععني...!!
كان عادل يرتجف حيييييييييييييييل حييييييييييل وجسمه حاار وووجه شااحب حييييييل ......ومايقدر يتكلم شفايفه ترتجف ....

نوره مشت بسرعه للصااله وفتحت شطنتها...وطلعت محفضتها....ورجعت للغرفه
نوره:سامي تكفى ااخذ محفظتي وروح لاقرب صيدليه جب مقياس زئبقي ومسكنات
سامي :نوديه للمستشفى ...!!
نوره:لو رحت ماراح يسون له شي غير التكميدويعطونه مسكن تكفى بسرررررعه جب مقياااس ومسكنات ..
سامي وهو يطلع:طيب يلا برروح!!!
طلع ساامي وراحت نوره تحط الكمادت ع جبين عادل وع رجوله...!!!
نوره:عااادل ليه ماقلت لي لييييييييه ليه تعااني واانا بعييييده عنك والله ماسامح نفسي والله ماسامح نفسي طول عمرك لاتعبت وانا جنبك الا المره ذي كنت بتروح مني بتروح .........!!وتتركني لمين تتركني انا ابيك بحياتي والله ابيك..
صاارت دموعها تنزل...

عادل:انننا بببخ خخ يرتكفين لاتبكين..

ماحبت نوره تزيد ع تعب مازن ومرضه تتعبه نفسيا حبت تريحه غيرت موجه كلامها كله !!
نوره:تكفى عاادل لاتتعب روحك انت بتكون بخيرر والحين بتنزل حرارتك!!وبتصير احسسسسن من قبل بنوديك للمستشفى !!
عادل كان حيييييل حييييل تعباان ويرتجف صارت نوره تكمده وترجع تغير التكميد وتطالع ملامحه اللي باااين فيها التعب والارهاااق!!!كاانت تقول بداخلها ليتك يالتعب جيتني خذيتني بس ماتتعبه....كانت شفقانه عليه حيييييل


دق جوالها...مسكت الجوال وردت:هلا يمه
ام نوره:شفيه عادل!!
نوره:تعباان حرارته مرتفعه شكله داخله برد!!
ام نوره:حطي له تكميد وقيسي حرارته كل شوي وعطيه مسكن!!
نوره:ااايه هذا اللي اسويه انا وارسلت سامي يجيب مسكن ومقياس زئبقي!!
ام نوره:الله يقومه بالسلامه!!!يلا فمان الله مااشغلك عن اخوك!!
نوره:الله يسسلمك ياارب!!مع السلامه!!
بعد خمس دقايق...!

شوي الا الباب يطق ...فتحت نوره لسامي وبسررررعه صبت مااء بكوب وااخذت المسكن وراحت لعادل..وعطته المسكن وصاارت تقيس حرارته شوي الا طالعت المقيااس 39 ... صاارت تركض للمطبخ جبت ماء ابرد من اللي قبله حطت فيه شوي خل كانت نوره عندها خبره لانو لاتعب عادل هي اللي تدوايه ونست تعبها وانها باقيه تعبااانه للحييييين كاانت ودها تتالم هي وتتعب هي ولاتشوفه تعبااان ومرهق ,....!!!بهالصوره ذي !!حست انو هي السبب بتعبه لانو كانت بعيده عنه!!!تاااااااااالمت حييييييييل ااوجعها قلبها...

نوره وهي تطالع سامي:سامي ياخوي روح لامي ولمار لحالهم بالبيت
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ترتيب منتديات قبيلة آل حبه عالميا
 

الساعة الآن 02:29 PM


Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
الأرشيف
تصميم المنافع لتقنية المعلومات