الإهداءات


العودة   منتديات آل حبه > منتــــديات آل حبه الأدبيــــة > منتدى التراث الشعبي والقصص والروايات

منتدى التراث الشعبي والقصص والروايات كل ما يتعلق بالتراث الشعبي والقصص والروايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-2013, 05:35 PM   #196
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

مازن باستغراب:ليش تساال!!
عادل:بس مجرد لاحضت اهتمامه باستايله وشكله وتنسيق لبسسه تنسيق احتراافي ورب الكعبه ذوووووق ..!قلت بعرف ليش كل هالاهتمام بالعاده العيال اللي يهتمون باشكالهم حيييييييل بطريقه الشعر وتنسيق اللبس ..تلاقيهم عايشين وسط بنات يعني تلاقيه ولد بين خمس بنات او شيء زي كذا
مازن وهو يضحك:ههههههههه صدقت.,.!! شف بقولك ياسر ذا كان قبل ع اساس انه بنت وضل فتره طوييييييييييله يدرس بمدارس بنات كان مع اختي من اولى ابتدائي الى ثالث ثانوي...وبنفس الوقت يصير اخوها من الرضاع..
عادل بصدمه: يعني ياسر شلون وضعه بالضبط موفاهم للحين
مازن:يعني هو ولدته امه ع اساس انه بنت يعني فيه تشوه بسيط..وعبالهم بنت..لكنه ولد وبعدين يوم كبر اكتشفوا اانو هو ولد موب بنت من التحاليل والاشعه ..وقالوا له انتظر لين يصير عمرك 21ع اساس نسوي لك العمليه!!
عادل بصصصدمه:يالله يالله معقووووله..
مازن:اي معقووووووله حاالته غريبه..
عادل باستغراب:كنت ااسمع بقصصهم بس مااكنت اتوقع بشوف ااحد منهم!!

مازن بتنهد :وضعهم صصعب فيه ناس تتاقلم وناس لا...!!

دق جواله وتبخرت كل تفكيره كان يفكر بتفاصيل جلسته مع مازن البارح وسؤاله عن ياسر والكلام اللي سمعه من مازن صدمه بالحيييييييل له..

عادل:الوووو
نوره:هلا وينك ياروحي
عادل:والله توي طالع من ابو فيصل وبروح لمشوار صغير واجي تبين شيء؟
نوره :لااابي سلامتكك...يعني ماراح تروح معنا نزور سامي.؟
عادل:بزوره المغرب...!
نوره:شصار ع موضوعك مع ابو فيصل..!
عادل :ماصار شي مجرد تقهويت معاه!
نوره:طيب اجل مااطول عليك مع السلامه
عادل :مع االسلامه......

سكر جواله وصارت افكاره تتزاحم بداخله...
رجع لتفكيره بكلام مازن البارح.. وصار يعيده اكثر من قبل..... عرف من مازن انو ياسر درس مع اخته ...واللي يعرفه عادل من نوره ان ميهاف صديقتها ندى اخت ماازن... يعني ياسر وندى وميهاف درسواء سواء وهذا اللي يبررر حب ياسر وعشقه لها...!
تنهد عادل وهو يقول بنفسه:يارب سامحني ع االلي سويته ..كذبت ع ابو فيصل..وقلت له نتائج التحاليل ماتطابقت وانا نتائجي سليمه ...يارب سامحني ماابي ادمر حياتهم اكيد ميهاف انجبرت علي..! والا كيف ميهاف توافق علي وهي تدري ان ياسر يحبها..!
لكن يمكن ماتدري انه يحبها .....!
او فيه شي مجهول ماعرفه!!

اخذ نفس عميق وهو يقول: وش لي انا ..!بينهم المهم مااخذ وحده قلب شخص غيري معلق فيها..! حطيت نفسي بمكانه تالمت شلون لو عشت نفس المكان..بعدي عنها يكن يخليها من نصيبه ويجتمعون هم سواء بعدين انا ويني وووين الزواج الحين..!وهالمؤسسه تبي مني وقت ..واخواني صغار..! ودراستي !!
يمكن تسرعت بسالفه زواجي رغم اني ماابي اتزوج الا السنه الجايه او اللي بعدها ..يمكن موضوع الزواج اخترته ع اساس ابي استقر لكن موضروري اتزوج عشان استقر ..اهم شي استقر بحياتي براحه وااعتمد ع نفسي !وميهاف ربي يوفقها معاه اللي سمعت من ياسر وهو يحاكي ندى بالمستشفى وبدون يدرون اني اسمع ان ياسر يبيها ويبي يخطبها ويحبها ليشش انا اخرب بينهم وااحرمه منها.
مستحيل بعيش عمري مع وحده قلب غيري معلق فيها . شلون بعيش عمري كله مع انسانه يحبها شخص ثاني يمكن تكون مجبوره علي يمكن فيه اسباب خلتها توافق علي لكن لو تزوجتها بكون خاايف يصير شي يدمر حياتنا.........!
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2013, 05:36 PM   #197
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

في السجن..!
جرت رجولها وهي تلفها السلاسل..والسجّانه
تجراءها بقووه.. كانت الكلابشات باين اثارها بيدينها ..تغيرت ملامح ام مازن صارت باهتته سنه وهي بالسجن..بدون ااحد يجي يزورها او يسال عنها ...! كانت نادمه ع كل اللي سوته مشااعر عاشتها لحظات دمرت كل حياتها مشاعر حب وغرام جراتها لخيانه زوجها وعيالها وبيتها ودمرت سمعتها حتى خواتها كرهوها بعد اللي عرفوه عنها..
وجراتها هالمشاعر تقتل طفل حملت فيه بالحرام...... سلسله انعقدت وصارت هي الضحيه لكل جرائمها.....!
..اخذوا اقوالها اليوم وبكره النطق بالحكم من المحكمه..حست انفاسها تضيق وقلبها ينبض بضعف.. بكره يتحدد مصيرها بعد سجن سنه واكثرررر...

×××
عند بيت ندى...!
ندى:ههههههه الحين المفروض لي سااعتين في بيتي وانت اخذني تتمشى فيني..! االا وش رايك تنزل تتقهوى...!

ياسر وهو يضحك:هههههههه احمدي ربك..امشيك روحي بسسس تبيني انزل عشان يذبحني تركي ...بيقول وش هالبلشه شوفي سيارته شكله مادوام ....!

ندى وهي تطالع سيارته بخوف:مدري والله غريبه.....ماراح للشركه...!
لايكون فيه شيء...؟
ياسر:يااعيني بسسسس ع اللي خايفه المهم طمنيني اوكي
ندى وهي تنزل من السياره:اوكي..!



نزلت ندى لبيتها وراح ياسررلمركز التصوير......!

بعد لحظات........!


كان ياسر يمشي ع سيارته الرنج ايفوك 2012
وهو يفكر باللي صار له ..وبميهاف اللي ككانت تعيش فترررره وهي ظالمته بسبب وحده اقل شي يقال عنها عديمه الضمير .......!

كان كلام ندى...يوم تقول له ان ميهاف تحبه هالكلام خلى كل مشاعره تستفز....وكان خايف تتزوج خصوصا انها حبت تنتقم وتتزوج غيره لكن ياسر محتار ميهاف بتعاند اهلها وبترفض الملكه والا بتسكت والا ايش القرار اللي بتاخذه..وهي من البداايه مواافقه

وقف عند الاشاره ولحظه جراءه خلته يمسك جواله كان مطلع له رقم جديد قبل اسبوع..!
فتح قائمه الرسائل وكتب (ميهاف..شهور مرت ظلمتيني ..وتعذبت بقسوتك ...اانا ااحبكككككك لو ايش ماسويتي بحقي...!ميهاف
الحياه قدامك واختااري منو بيكون زوجك !!
انسان يعشق تراب رجولك ...والا انسان للحين ماتعرفين كيف بتكون حياتك معاه..!!

ارفضيه...اخلقي مليون عذر ...واوعدك اخطبك قريب..
وزواجنا بيكون هالسنه مافيني صبر مشششتاق لك واللي خلقني مششتاق واذا ماتبيني وقبلتي فيه زوج لك
الله يوفقك........بحياتك!!!!! لكن تاكدي لو كتب ربي اتزوج غيرك اول بنت لي بسميها ميهاف......!
احبــــــــــــــــــــــك.....!))

ارسل ياسر هالمسج اللي يحس نبضات قلبه تنبض مع كل حرف يكتبه...سنه واكثر وووضعه صعب مع ميهاف ..!من اجراء العمليه واخبار ميهاف توصله عن طريق ندى
صار يسمع شعر لفزاع...يحكي حاله..
مرت سنة والعين يعشقها السهر .. ومرت سنة والشوق باقي ما انمحى ومرت سنة والقلب ذابحه الهجر ...ومرت سنة والهجر عيّا ما استحى ومرت سنة ومرت سنة وأنا أنتظر .. ومرت سنة والوصل نايم ما صحى ومرت سنة ما جا من الغالي خبر ... ودارت عليا حّب المحبّين الرحى ومرت سنة صابر وعذري بالصبر ... شماتت أصحاب الشوارب واللحى وعيونه السود وشفايفه الحمر ... وجديل يضفي فوق متنه لا انتحى وصدرِ يسد الليل من نور القمر ... وخدِ يسد الصبح من شمس الضحى ومرت سنة واخاف لا يروح العمر .... وأنا أنتظر والشوق باقي ما انمحى

×××



دخلت للبيت واللي كالعاده هدوء فضييييع
توجهت لغرفتها كانت عيونها تدوره...
بكل اركان البيت....... صعدت فوق فتحت باب غرفه النوم وشافته جالس بهدوء وغارق باافكاره..
انتبه لوجودها االتفت وهو يقول:متى جيتي؟
ندى بتوتر:قبل شوي جابني ياسر..تركي فيك شي انت تعبان..!
تركي وبدون يلتفت لها:ماافيني شي..
ندى:ماشفتك دوامت.!
تركي:لاني اجهز لسفرتي بعد ساعتين..!
ندى وهي تشهق :شششششششنو بتسسسسافر...
تركي:أي بسسسسافر..!
ندى بصدمه:وشلون ماقلت لي وبعدين ووين بتسافر..!

تركي:ومتى شفتك عشان اقولك..انا من زمان من قبل اتزوجك مقدم اوراقي للابتعاث وجتني المواافقه قبل شهرين وخلصت كل اوراقي وجهزت كل شيء!

ندى وهي مصصصدومه:وكل هذا وانا ماادري..!ليشششششش مخبي علي..!

تركي :ماخبيت عليييييييييك بس مافيه مجال انو ااتكلم معاك !!انتي لاهيه بغيري ...

ندى وهي تبكي:انت ليششششش كذا ليش تعاملني بهالصوره اول 3شهور من زواجنا كانت ايامنا حلووه ليش من فتره كل شي تغير ليشششششش...قولي وش سويت انا...!وش غلطت فيه تركي ابي فهم وش سويت انا حررام عليييييييييك تاركني كذا محتاره ..!

تركي وهو يطالعها: امسحي دموعك ممكن ندى انا ماحب اشوف شخص قدامي يبكي..اجلسي وبفهمك كل شي ..!
ندى وهي تمسح دموعها:مومني بفهم شصاير لك...! شصاير لك فههههههمني !!
تركي بهدوء وهو يطالع الارض:كنت بتكلم قبل اسافر لكن الحين بتكلم بماانك جيتي بقولك كل شي... كنت بكلمك بالجوال وبقولك كل شي بس بماانك جيتي فابيك تسمعين بهدوء..

ندى بخوف:قوووول تركي فهمني..!

تركي وهو يأخذ انفاسه:ندى اناصرريح..للاخر ولاابي اجرحك بشي بس بتكلم بصرااحه.. الموقف اللي صار بيني وبينك قبل ااعرفك صحيح وقفتي موقف مايوقفونه رجال وبنظري كرجل غريب عنك بعتبره معروف لكن بنظري كقريب او كزوج او كاخ او ولد عم.. بعتبره........<<سكت تركي
ماابي ااقولك وش اعتبره لانو ماابي اجرحك..! انا ماانكر انو لولا الله ثم المبلغ مااطلعت امي لكن انا رجل مثل أي رجل عربي وخليجي وسعودي خصوصا عندي غيره ع محارمي.. كلما اتذكر هالموقف اتالم..مااقولك اشكككك لكن تساورني شكوك بتصرفاتك لكن ثقتي بحبك لي خلتني ابعدها من بالي ...
ندى وهي تقاطعه:وليششش تزوجتني وانت تشك ليش تزوجتني بدل ماانت جالس تعذبني بهالطريقه!!
تركي :خليني اكمل..ثقتي بحبككك خلتني انسى كل شي او احاول اتناسى وعذرتك انك كنتي مرااهقه وبكل مره تجيني شكوكي اتغاضى عنها.. لكن قبل فتره واللي بداء منها وضعنا يتوتر..كنت بالرياض وسمعت عن طريق واحد من اصدقائي يشتغل بجمعيه حقوق الانسان بخبر عن امككك..وانها رافعه شكوى لحقوق الانسان.. وهالشكوى قدر ابوك يطمسها من واسطاته..وتاكدت منه لما طالعني ع الاوارق..
هالخبر مثل الحجر اللي كسر كل شي بيني وبيييييييييينك..!
لو كنت عارف باللي صار بأمككك ماتزوجت مو لعيب فيك بس كلام الناس مايرحم ......
انتي مالك ذنب لكن كلام الناس مايرحم ااحد


ندى وهي تبكي:وششششش ذذذنبي اانا
ليش تزوجتني واننت تهينيني ليششششش انت شنو مااتحسسسسس مابقلبك ذره احساس

تركي وهو يقاطعها بنبره حاده:ندى اانتي ماتحملتي مسؤليه البيت ماتعاملتي معاي كزوج..اللي تطبخ الخدامه اللي تغسل ملابسي هي اللي يرتب البيت هي اللي يستقبلني ويسالني ابغى شي او مابغى شي هي... انتي تعودتي ع الرفاهيه تطلعين وتروحين وتجين ولاكان فيه زوج ومع كل هذا صبرررت وسكتتتت !!وتركتك ع راحتك لاني ادري انك طول عمرك عايشه بين خدم ومربيات.. لكن موضوع امكك والسالفه القديمه وعدم تحملك للمسؤليه البيت ..هي اللي سببت وضعنا كذا الحياه موحب ورومنسيه زي الافلام الحياه كفاح ومشاركه اهتمام متبادل لكن اللي اشوفه بوضعنا عكس كذا .....!!
ندى بألم:اذا ماتبيني طلقني وارتاح محد جابرك تتحمل..!
تركي:.............................
ندى خبت وجهها بيدينها وصارت تبكي..!
كانت اضعف من انها تواصل هالحوارموعاارفه وش تقول وهي تحس انها ضضعيفه حيييييل خبراتها بالحياه ضئيله لدرجه تحس اان الكون كله وااقف ضدها....

تركي وهو يطلع من االغرفه:امسحي دموعك الحياه ياندى اقوى من كذا وتبي شخص قوي يواجهها..اتصلي بالسواق خلي يجي ياخذك .. انا رحلتي بعد ساعتين..والبارح كنت عند عمي وتكلمت انا واياه بموضوعنا........!!

اتصلي ع السائق واخذي كل اغراضك اللي هنا...لاني بروح بعثه وبجلس شهووور طويله هناااك.......!



طلع تركي ..من الغرفه وانهارت ندى وهي تسمع كلامه شنو تتحمل قسوه كلامه..والا تصرفه انه خباء عليها والا تتحمل الوضع اللي يصير بينهم...

اما تركي فكان الصمت هو لغته مااحب يجرحها اكثر خصوصا انه تحمل كثير وصبر كثير شهور وهو صابر..وكلامه مع عمه البارح تعبه ااكثر..اصعب شي وااجهه لما صارح عمه بالوضع اللي بينهم..!

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2013, 05:36 PM   #198
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

وبعد ساعتين..!

شالت ندى كل اغراضها للي بالبيت وركبت مع السائق.. وتوجهت صوب بيت اابوها ....!
كانت الدموع تسيل ع خدهاا..دموع االم ..قهر
مشاعر مدمره...صدمتها بسفره وبخبر بعثته..
كانت حالتها حيييل صعبه..!!

وصلها مسسسسج.. من تركي وكان كاتب فيه..!
((انا حبيتك والله.. وانتي حلوه وكل شخص يتمناك لكن كل انسان وله ضمير ومبادىء هي اللي تمشيه..
انا خبرتك باسباب تدهوراوضاعنا شكوكي..وسالفه امك وعدم تحملك للمسؤليه
اكثر شي دهور وضعي معاك سالفه امك.. وكلام الناس لو عرفوا ام زوجتي مسجونه بقضيه اخلاقيه وقاتله طفلها اللي حملت فيه بالحرام..وخانت زوجها ..
هالشيء صصصصعب ياندى ...اناصبرت ع ااساس انك بنت عمي ومو زين بحقك اطلقك من بعد كم شهر زواج... الحين لنا ست او بيجي لنا سبع شهور متزوجين... يعني لو ننفصل بيكون وضعنا طبيعي ..ندى عششت معاك ايام حلوه وااتمنى لك التوفيق انا بالمطار حاليا وقبل المطار كنت بالمحكمه ..
ووررقه طلاقكك بتوصلك..هالموضوع يدري فيه عمي..! قبلك.. واتمنى لك التوفيق بحياااااااااتك حللني وسامحيني هالقرار صعب علي وصعب عليك لكن سعادتنا اننا نتطلق


زوجك السابق
تركي




^
^ ^ نهــــــــــــــــايه البارت..
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2013, 05:37 PM   #199
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

الفصل الثامن والاربعون

على كثر التعب شفني هنا باقي على ذكراك

... ... ... كتبتك لين بانت في ملامح وجهي الضايع

تعب صوتي ومليتك , تعب رحلة , تعب فرقاك

... ... ... تعب يعني تعب صدري تعب شفني هنا ضايع

×××
وبعد ساعتين..!شالت ندى كل اغراضها للي بالبيت وركبت مع السائق.. وتوجهت صوب بيت اابوها ....!كانت الدموع تسيل ع خدهاا..دموع االم ..قهرمشاعر مدمره...صدمتها بسفره وبخبر بعثته..كانت حالتها حيييل صعبه..!!
وصلها مسسسسج.. من تركي وكان كاتب فيه..!((انا حبيتك والله.. وانتي حلوه وكل شخص يتمناك لكن كل انسان وله ضمير ومبادىء هي اللي تمشيه..انا خبرتك باسباب تدهوراوضاعنا شكوكي..وسالفه امك وعدم تحملك للمسؤليهاكثرشي دهور وضعي معاك سالفه امك.. وكلام الناس لو عرفوا ام زوجتي مسجونهبقضيه اخلاقيه وقاتله طفلها اللي حملت فيه بالحرام..وخانت زوجها ..هالشيءصصصصعب ياندى ...اناصبرت ع ااساس انك بنت عمي ومو زين بحقك اطلقك من بعدكم شهر زواج... الحين لنا ست او بيجي لنا سبع شهور متزوجين... يعني لوننفصلبيكون وضعنا طبيعي ..ندى عششت معاك ايام حلوه وااتمنى لك التوفيقانا بالمطار حاليا وقبل المطار كنت بالمحكمه ..ووررقهطلاقكك بتوصلك..هالموضوع يدري فيه عمي..! قبلك.. واتمنى لك التوفيقبحياااااااااتك حللني وسامحيني هالقرار صعب علي وصعب عليك لكن سعادتنا اننانتطلقزوجك السابقتركي

قرات الرساله وحست عيونها مصدومه من اللي تقراء لالالا هذا مقلب قبل السفر مستحيل مستحيل
رجعت تقراها وهي تضحك... تركي اكيد مسوي لي مقلب لاني طلعت زعلانه........!
ايه مسوي مقلب فيني


مسكت جوالها ودقت عليه وهي محتاره خايفه احساسها يقولها لا لا هذي كذبه مستحيل تركي ينهي حبي له بهالصوره مستحيل هذا مقلب يسويه فيني تركي مستحيل

هالشيء حقيقه!!


يدها ترتجف وقلبها ينبض بخووف..مشااعر تايهه ضايعه..
ندى متوتره خايفه موراضيه تقتنع باللي قراته..
اتصلت عليه والخوف يرجف بصدرها

ردتركي:الو
ندى وهي تبتسم:تركي وش هالمقلب.؟
تركي بتوتر:أي مقلب ياندى......!
ندى وقلبها يرجف خوف:رسالتك اللي تو...موب وقت مقالب!!؟
تركي:منو قال انه مقلب ووضععنامافيه وقت للمقالب..ندى بصصصصصصدمه والابتسامه
اللي ع شفايفها ماتت: ليششششششش
ليششششششششششششششششششش شسويت لك؟؟
تركي بألم:ندى بينت لك كل شي بالمسج ومااابي اظلمك معاي!!
ندى ماقدرت تتحمل ..سكرت الجوال وصاارت تبكي بانهيار...
دموعها حاره تنزل وغصات بكاء تخنقها..

مومتصوره الموقف اللي تعيشه وشلون صار كل هذا بهالبساطه نفترق...! بكل بساطه اتطلق..
ليششششش ياتركي ليش!!

ضمت رجولها وصاارت تبكي بانهيار...حست حالها انكسرت
وانهدمت حياتها كلها...
...طلقها تركي وانتهى كل شي بينهم...!
كان هاالخبر صعب بالحيل عليها موقادره تتقبله او حتى تتخيل نفسها بهالموقف صارت دموعها تسيل ع خدها زي النار.....وصرخات ااااااهات
تصرخ بصدرها..!


×××
طالعت المسج وابتسمت...موعارفه وش سر هالابتسامه الغريبه...
شعور ينتشيء جواتها كان ااحساسها يختلف عن كل ايامها اللي مضت..!
كل شي تبين لها وعرفت حقيقه سديم واللي سوت ورغم صدمتها بتصرف سديم الا ان فرحتها بأن ياسر ماسوى هالشيء وانه يحبها والمسج اللي وصلها كان يكفيها عن كل شي...!
لاول مره من شهور طويله تحس الفرحه تتغلل بشغاف قلبها
لاول مره تحس بالهدوء يسكن مشاعرها
لاول مره من بعد فتره طويله حست بالاستقرار يحتويها
بعد ماكانت متشتتته!

قرات المسج مره ومرتين وثلاث..وبكل مره ابتسامتها تنرسم ع وجههاا


ماحبت ترد لانها تدري انه يعرف انه مستحيل يوصل منها
مسج او رد..
لكنها كانت تعرف انه يبي يوصل لها رساله بدون يقراء جواب منها


×××
دخلت للفيلا وهي تبكي بانهيار...

موشايفه شي قدامها حست الكون كله يبكي واياها

كان مازن وربى وابوهم بالصاله ...
فتحت باب الفيلا وركضت وصعدت بسررعه وهي تبكي ومتاثره .. وماودها تحط عينها بعين أي احد حست بالاهاانه تنرسم بوجهها ماتبي احد يشوف الانكسار اللي بان بملامحها الطلااق يعني انهيار يعني قلوب انكسرت وتشتتت

ابو مازن بصدمه:نددددددددى لحظظه تعالي...!
ربى بخوف:ِشششششفيها ندددددددددى؟ <<ركضت ربى وصعدت ورااها للدرج..
مازن بصصصصدمه:ششفيها شصااير لها......
ابو مازن وهو يصعد الدرج: لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم...

صصعد مازن وراء ابوه كان مصدوم من شكل ندى وهي تدخل وهي منهاره....!!


دخلت غرفتها وهي تبكي جلست ع سريرها وهي مخبيه وجهها بين يدينها
كانت حيل متاثره موعارفه وش تسوي!!
ربى وهي تدخل وانفاسها مقطوعه وبخوف:ندى شفييييك؟؟ ليش تبكين ياروحي؟؟
ندى بالم:تطلللللللللقت يا ربى تطللللللللقت تركي طلللللقني.....!!
ربى بصدمه:هاااااه ايششش؟ تركي طلقك ليشششششش وش السبب؟
كانت ندى منهاره...والدموع زي البراكين تسيل ع خدها ..
موعارفه بأيش تجاوب خبت وجهها بين يدينها وكانها تبي تخبي نفسها عن العالم كلها...موقادره تحط عيونها بعيون أي شخص... محتاجه حضن يلمها يخبيها عن قسوه الللحظات اللي تعيشها ..لكن هالحضن اللي المفروض هو يلمها هو الحضن اللي بسبته تطلقت حضن خان ابوها وخانها وخان دينهم قبل كل شي.........


ابو مازن وهو يمشي صوب ندى:ندى هدي ياببنتي لااانتي اول ولااخر وحده تطلق.....!
مازن بصدمه:شششششششنو تطلق ندى تطلقت؟؟؟؟
ربى وهي تنزل دموعها:أي تركي طلقها ......!
مازن بعصبيه:ليش هو عباله بنات الناس لعبه والله لامسح ....
اابو مازن وهو يقاطعه:مازن هالموضوع...متافهم انا وتركي فيه قبل ومتفاهم تركي وندى فيه يعني باختيارهم فخلاصصص

اسكت مو ناقصين كلامك...
ربى بعصبيه:يحمد ربه اختي زوجته وش عباله هو الله لايوفقه حسبي الله
ابو مازن:ممكن تخلونا بروحنا........!
ربى:لاابجلس مع ندى ابي اكون جنبها !
ابو مازن بنبره حاده:خلونا لحالنا........!!

طلعت ربى وهي عيونها ع ندى اللي تبكي ومابعدت يدينها عن وجهها وجنبها ابوها اللي اكتسح وجهه الهم...
طلع مازن اللي يحس قلبه نار وهو يشوف اخته ...بهالصوره تبكي بضعف يحسها مكسوره وياترى فيه ااصعب ع الوحده من اانها تتطلق.....

اابو مازن وهو يحط يد ع كتفها:ندى لاانتي اخر ولاااول وحده تنفصل عن زوجها ومااتدرين لو حياتك تكون احلى بدونه

ندى وهي تبعد يدينها وتطالع بعيون ابوها:ليش طلقني وش سويت له انا حتى المسج اللي ارسله لي كل الا سباب اللي قالها انا ماالي ذنب فيها ..!
ابو مازن بنبره حنونه:انتم مومرتاحين مع بعض..تركي فهمني كل شي ..وقالي بصريح العباره احسها اخت لي مو زوجه.وقال لي هالشيء من اول شهر بزواجكم وكنت اقوله مصير الايام بتخليكم تتعودون ع بعض..!
لكن حياتكم مرت بهالشهور بدون أي تغير..
ندى وهي تقاطعه:وهو جالس يخبي علي ويجاملني ليششش انا انسانه لي مشاعر !!
ابو مازن وهو يمسح ع راسها:ندى ياروحي مااتدرين لو هو خيره لكم..!
ندى وبصوت يرتجف:ييببببه وش الاسباب اللي قالها لك وووووخلته يختار الانفصال.....!!
ابو مازن بألم:قالي هالشيء انو مووقادر يندمج معاك..ويحسك اخته..الصغيره ..وبيظلمك معاه حاولت وكلمته اكثر من مره ومرت شهور طويله وبكل مره نتكلم لكن هو كلمني وقالي ياعمي ماااقدر اظلمها اكثر من كذا بدوني بتعيششششش...! وبس هذي الاسباب اللي خبرني فيها
هو مومرتاح معاك..ووضعكم صاير صعب..!

بكت ندى..وصارت دموعها تنزل براكين ع خدها....شهور مرت وهي ماتدري عن مشااعر تركي صوبها..كان يجاملها عشان يقدر يتاقلم معها
وصببرر ع تقصيرها وااياه... وعرفت ان تركي ماحب يجرح عمه ويقوله ان سبب الطلاق هو اامها والمصيبه اللي سوتها

بلعت ندى غصه تختنق بحلقها حستها امواس تجرحها.....!!

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2013, 05:39 PM   #200
المنتدى العام
 
الصورة الرمزية طيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,200
معدل تقييم المستوى: 79
طيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of lightطيف is a glorious beacon of light

اوسمتي

افتراضي رد: رواية صرخة جنين في رحم عذراء

الساعه 7ونص صباح اليوم التالي.!

احلام وهي تتالم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بسسررعه ..!بموووووت ..
ركان وهو يسندها عليه:بسم الله عليييييك !هاانت ياروحي هانت...!
احلام وهي تتالم:اااااااااااه ياارب صبررررررني ....!
ركان وهو يفتح لها باب السياره:يلا اركبي ...تحملي دقايق وتكونين بالمستشفى..!
ااحلام وهي تركب:يارب صبرررني..!
ركبت ااحلام والالام الولاده تحسها سكااكين تخترق جسمها...!
صرخات الالام بداخلها تكتمها ....!!


ركان وهو يمشي بسرعه:حبيبتي امانه عليك تقرين الاذكار والقران عشان ربي يسسهل لك وتولدين بسسلام
احلام وهي تحط يدها ع بطنها:ااااه ركان بموت وربي بموت من الالام..!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي هون علي يارب
ركان بخوف:حبيبتي تككككفين هدي طبيعي االولاده موسهله
احلام:ركان الله يخليك لو سمح لله ربي كتب يااخذ رروحي..
ركان يقاطعها بحزن :ااسسسسكتي عسى يومي قبل يومك...... لاتكملين مويكفيني اشوفك تتعذبين قدامي موقادر اسوي لك شي......!
احلام وهي تبكي: بقوم لك بالسلامه اذا ربي كاتب هالشي بس اذا ماكتب الطفل اماااااااااااااااااااااااانه معاااااااااك!!!
ركان بعصبيه:ليش تعذبيني بكلامك ..اذا بعيش بدونك مابي هالدنيا بكبرها...لاتتكلمين كذا انتي بتقومين لي بالسلامه ...!

سكتت احلام بين الالام اوجاعها وبين كلام ركان اللي تحس بعيونه بلسم يهدي الالامها.. كانت تشوف بنظرته الخوف عليها ..عيونه تفسر مشااعر كثيره... والاهم ان حبه لها وخوفه عليها ينبض بنظراته ...



لحظات صمت...مرت عليهم وقطع صمتها وقوفهم قدام بوابه المستشفى...!

مسحت دموعها وهي تردد بنفسها: هذي هي النهايه اللي بتكون لنا وهذا المصير اللي كنت انتظره منك ياتركي.. وليش تنتهي حياتي معاك بالانفصال...!!

كيف كنت اتخيل انو بتبقى لي وببقى لك وبيكون بيننا طفل.. صغير ... ليش عشيشتني بدوامه مجاملاتك لي..

ليش خليتنا نعيش سبع شهور بدون نفهم بعض.. متزوجين ولاكاننا متزوجين.. تجاملني وانا غبيه اركض وراء عااطفتي..عبالي تبادلني نفس ماابادلك..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياتركي..! وربك اوجعت قلبي من سواتك فيني!! وش ذنبي اذا امي خانت ابوي وحملت بالحرام..هي غلطت انا وش ذنبي..وش ذنبي اذا غلطت وتجراءت ..وش ذنبي اذا جريت وراء عاطفتي وكلمتك وعطيتك الفلوس قبل اعرفك.. وش ذنبي اذا عاطفتي خلتني امشيء وراها..! وش ذنبي اذا انا مااعرف وين الصح وين االغلط !!!؟
وش ذنبي اذا انا تربيت ع يد مربيه.. وطلباتي كلها تلبى لي بدون أي مجهود..تعود اني انخدم ماااخدم!!!
انا غلططططططططت لكن صمتك كل هالفتره يقلتني!!!
كنت خايف تجرحني لكنك قتلتني ليتك جرحتني جرحتني جرحتني وصدمتني بالانفصال..!
مو تجاملني وتحسسسني اني انا وانت عشاق..! وحبايب!!
وفجاء اشوف اننا انفصلنا صصصصصصصصدمه
كبيررره قتلتني والله قلتلتني!!!!!
آآآآآآآآآآآآآآآآآه يايمه روحي الله لايسسسامحكك
الله لايسامحكككككك
تطلقت بسببك!! وتدمرت حياتي وحياه اخواني بسببك!!
غلطتي واللي ندفع الثمن حنا !!!
شوفيني انهدمت حياتي ..وصرت احمل لقب مطلقه وانا عمري 21 سنه
وش ذنبي... ااتحمل ذنب انتي اقترفتيه!!! غلطتني واللي تتدمر حياتها انا
ليششششششششش ليشششششش انا الضحيه ليشششش!!!

×××




بلندن.. ووسط الكوفي..!


شرب فنجال قهوه ويحس بكل رشفه تنهيده تطلع من صدره
الضيق هنا بصدري وين مااروح.. والله ياندى غصب عني طلقتك.بتلاقين انسان يسسسسسعدك غيري..!


تركي وهويتصل بمنى:الووو
منى:هلا ياعمري وصصصصلت..
تركي:االحمدلله وصلت لندن لي ساعه وتطمني معاي خويي بدر..واللغه عنده تماام.!
منى:ربي يوفقك ياارب ااماانه انتبه لنفسسسسك واذاوصلت للمدينه اللي بتدرس فيها طمني

تركي:ابشري من عيوني..


×××

الساعه 8ونص صباحا!

جلس ياسر باالبلكونه.. اللي بغرفته موقادر النوم يجيه..وكيف يجيه النوم وهوفرحه خبر تاجيل زواج ميهاف من عادل من سمعها من ندى وهو الدنيا بكبرها ماتوسعه من فرحته.. حتى ميهاف لما خبرت ندى بمسج كنها تبشرها بان زواجهم تكنسل... حس الدنيا كلها ابوابها انفتحت له...



ياسر ع نااار ينتظر ابوه االلي بيوصل هالوقت...!

ماعنده صبر ينتظر اكثر من كذا...

يحس ميهاف بتطير باي لحظه منه
شعوره هاليومين يختلف عن كل مره شعوره شعور عااشق خايف حبيبته تروح لغيره..وفرصه وصارت له ومو كل مره تكون هالفرصه بيده... ..موكل مره بتسلم الجره..صار يطالع لمنظر الحديقه وتناسق الاشجار وانعاكس الشمس عليها كان منظرها رغم حراره الصيف الا انه منظر فيه حياه نسيم الهواء وريحه الاشجار ااحساس ينعشه .. دخل االسائق للفيلا وفز قلب ياسر ابوه وصصصصل .. نزل بسررعه ياسر ع الدرج وهو يحس بكل خطوه يخطيها احاسيس مختلفه تنبض جواته موقادر يفسرها لكن كل اللي يعرفه انو ابوه هو اللي يقدر ينقذه من كل هذا... وقف عند البوابه الكبيره ع اساس يستقبل ابوه...!!

ابو زياد وهوينزل من السياره هو يبتسم

وعيونه ع ياسر:السلام عليكم
ياسر وهو يمشي صوبه ويبادله الابتسامه:وعليكم السلام ياهلا ياهلا نورت يالغالي.......!
ابو زياد وهو يسلم ع ياسر:نورك ياولدي
ياسر: الحمدلله ع سلامتككك.......!
ابو زياد:ربي يسسسسسلمك.. شخبارك!؟
زياد وهو يدخل داخل الفيلا وجنبه ابوه: بخير يالغالي انت كيفك وكيف السفره معاك..!
ابو زياد:كل شي تمام الحمدلله والمنااقصه رست ع الشركه ..
رغم انه بتكلفنا كثير بس بنستفيد ماديا وبترفع سمعتنا فوووق
ياسر وهو يجلس:ربي يوفقك يارب... يبه تبي تنام والا تبي تفطر.
ابو زياد:لاافطرت بدبي قبل اركب الطائره وااحسه جالسه ع كبدي..للحين!!
ياسر وهو يطالع بعيون ابوه:بتنام؟
ابو زياد وهو يضحك:هههههه قول اللي عندك والله من نظراتك وراك بلاء..!
ياسر بارتباك:يبه طلللللللبتك طللللللللللللللبتك طلللللللللللللبتك ااموااااه<<< يبوس راسه!!
ابو زياد باستغراب :وش السالفه لاالموضوع فيه حب راس اكيد الموضوع كايد
ياسر بنبره مؤلمه:يبه تكفى لاتردني انا قلت لك ابي تخطب لي وقلت لي ادرس وهذاي درسست وخلصت المستوى الاول... ومعدلي حلو..!
وانت وعدتني لو شديت حيلي تخطب لي..! يبه تكككككفى ابيك تخطبها لي!
ابو زياد وهو يضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لو ادري العرس بيخليك تشد حيلك كان من حيني ماسكها عليك..!
ياسر بحزن:انت شفت نتيجه المستوى الاول؟؟؟!
ابو زياد وهو يبتسم:ايه شفتها بصراحه انصدمت انك صرت قد كلمتك..!
ياسر برجاء:يعني بتخطبها لي!
ابو زياد بنبره جافه:لا لين تخلللللللللللللص المستوى الثاني!
ياسر بألم:يبه والله الزواج مااراح يكون لين اخلص المستوى االثاني ولو بغيت مايصير الا بعد سنه بس تخطبها لي واضمن ماتروح لغيري تكككككككككككككككككككفى يبه انت وعدتني!! وحنا موباقي ع السنه ذي شي بعد كم شهر اختباراتي النهائيه وبخلص المستوى الثاني ...
ابو زياد بابتسامه:يقولون ان كيد النساء عظيم واللي ااشوفه موب الحريم حتى الرجال ..!خلالاص بخطب لك بس بشررررط!!
ياسر بفرحه ويبوس راسه :امووووووووووووااه ..امر تدللل اللي تبيه بسويه لك..!
ابو زياد:تششد حيلك بدراستك وابي هالسنه معدلك عااالي !!
ياسر والفرحه تلمع بعيونه:ابشررر ماطلبت شي .....بس متى نروح ونخطبها!
ابوزياد:ياولد اررررررركد..شفيك مستعجل انا توي راجع من السفر خلني ارتاح كم يوم بعدين خل اامك توصل بالسلامه ونشاورها.......!
ياسر:امي انا اكلمها ماعليك لاتشيل همها
ابو زياد وهو يقوم: كلم امك وقولها مين البنت ومين اهلها وووو الخ وانا باخذ التفاصيل عنهم لاصحيت لاني للحين مره تعباان بناام فلو تكلمت معك بهذا الموضوع مااراح اركز..! لاصحيت نتكلم بهالموضوع

ياسر بفرحه:ع خير يالغالي... نوم العوافي يارب !!!



ابو زياد وهو يصعد الدرج :الله يعاافيك يارب...

لاول مره يحس ياسر ان الدنيا تضحك له ..تضمه بحب وتحضنه بحنااان ..والكون كله يبارك له افراحه اخيرا ابوه وافق.. يعني خلاص بتزوجها
آآآآآآه يارب الحمدلله والشكر لك يارب ......صبرت وفرحتني بهالخبر
ااه ياميهاف لو تدرين وش كثر ولهت عليييييييك شكثر ااحس هالدنيا كلها ماتسوى اعيشها بدونك.........!

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ترتيب منتديات قبيلة آل حبه عالميا
 

الساعة الآن 10:10 PM


Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
الأرشيف
تصميم المنافع لتقنية المعلومات