الإهداءات


العودة   منتديات آل حبه > منتــــديات آل حبه المنوعــــة > منتدى الصحافة والأخبار والاقتصاد والوظائف

منتدى الصحافة والأخبار والاقتصاد والوظائف جميع أخبار العالم واخبار الاقتصاد والأحداث اليومية والجرائم والحوادث و الغرائب المثيرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-2010, 06:30 AM   #1
 
الصورة الرمزية ابو نايف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الشرقيه
المشاركات: 44,381
معدل تقييم المستوى: 100
ابو نايف has a reputation beyond reputeابو نايف has a reputation beyond reputeابو نايف has a reputation beyond reputeابو نايف has a reputation beyond reputeابو نايف has a reputation beyond reputeابو نايف has a reputation beyond reputeابو نايف has a reputation beyond reputeابو نايف has a reputation beyond reputeابو نايف has a reputation beyond reputeابو نايف has a reputation beyond reputeابو نايف has a reputation beyond repute
افتراضي المخالفات المرورية تثير جدلاً في الباحة .. والمواطنون يحتجون

مدير مرور الباحة لـ «عكاظ»: نطبق النظام حفاظاً على الأرواح
المخالفات المرورية تثير جدلاً في الباحة .. والمواطنون يحتجون


اتهم عدد من أصحاب المركبات في منطقة الباحة، إدارة مرور المنطقة، لنصبها موقع رادار لتحديد سرعة المركبات المقبلة من اتجاه بلجرشي في منحدر مزدوج بمسافة أكثر من كيلومترين يبدأ من آخر طلوع المفارجة وينتهي بنهاية جسر وادي الملد، بهدف اصطيادهم.
وهنا نفى في حديثه لـ «عكاظ» مدير مرور منطقة الباحة العقيد صالح الجعيد، اتهام السائقين، مشيرا إلى أن أكثر حوادث المنطقة التي ذهب ضحيتها الكثير من الأنفس سببها السرعة الجنونية.
وحول الهدف من وضع الرادار في منحدر المفارجة تحديدا، قال: «الحاجة هي التي تحدد مواقع الرادار سواء في منحدر المفارجة أو غيره حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات» وأضاف: «لاحظنا أن طريق منحدر المفارجة مزدوج، ويشهد حوادث متفرقة، لا سيما أن السائقين لا يلتزمون بالسرعة المحددة بل تجد البعض يسير بسرعة تتجاوز الـ140 كيلو مترا، ما يشكل خطورة بالغة يتوجب التعامل معها بحزم».
وزاد: «على قائد المركبات متابعة اللوحات الإرشادية التي تبين حدود السرعة»، لافتا إلى إجراء تنظيم جديد في بعض الشوارع وفي مختلف محافظات المنطقة لتسهيل الحركة المرورية بشكل أفضل.
وعلمت «عكاظ» أن شكوى السائقين، سببها تمركز المرور في طريق مزدوج شديد الانحدار يصعب معه التقيد بالسرعة المحددة والمقررة بـ65 كيلو مترا في الساعة، حتى مع استخدام الكابح على حد قولهم، معتبرين تحرير مخالفات سرعة في هذا الموقع وبشكل مستمر، إجراء تعسفيا بالنظر إلى صعوبة الطريق وانحداره الشديد.
«عكاظ» تابعت الموقف من نقطة تفتيش في الموقع، ورصدت تحرير ما يزيد على 50 مخالفة خلال أقل من ساعة واحدة، وتفاوتت المخالفات ما بين السرعة الزائدة، استخدام الجوال، وعدم ربط حزام الأمان.
__________________
ابو نايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخالفات, المرورية, الباحة, تثير, جدلاً, يحتجون, والمواطنون


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

ترتيب منتديات قبيلة آل حبه عالميا
 

الساعة الآن 08:02 PM


Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
الأرشيف
تصميم المنافع لتقنية المعلومات