الإهداءات


العودة   منتديات آل حبه > منتــــديات آل حبه المنوعــــة > منتدى الصحافة والأخبار والاقتصاد والوظائف

منتدى الصحافة والأخبار والاقتصاد والوظائف جميع أخبار العالم واخبار الاقتصاد والأحداث اليومية والجرائم والحوادث و الغرائب المثيرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2008, 11:48 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,619
معدل تقييم المستوى: 32
للوله مشوار will become famous soon enough
القطط والنفايات تداهم سكن الطلاب في جدة..............!!!!!

فيما انتقد نحو 2000 طالب في جامعة الملك عبد العزيز بجدة إسكان الطلاب مؤكدين لـ «عكاظ» ان الفئران والقطط والنفايات تزاحمهم في غرفهم كشف عميد شؤون الطلاب الدكتور عبد الله مهرجي ان هناك مشروعا ضخما لإعادة تأهيل الاسكان بمبلغ 60 مليون ريال. وفي جولة لـ «عكاظ «على السكن الخارجي أمس اشتكى الطلاب ما وصفوه بالعشوائية موضحين أن كل ثلاثة طلاب يسكنون في غرفة واحدة ما يؤثر سلبا على تحصيلهم الدراسي.

وأكدوا وجود فئران وقطط فضلا عن تراكم النفايات ما يؤدي الى انتشار الروائح الكريهة مع عدم توفر الخدمات الضرورية داخل السكن مثل المطاعم والمغاسل والبوفيهات الأمر الذي يجعلهم يبحثون عنها في الخارج رغم أنه لم يمض سوى أسبوع على تسكينهم.

وطالبوا مدير الجامعة بسرعة زيارة السكن للإطلاع على أوضاعه التي وصفوها بالموحشة والمتردية. الطلاب سعد الزهراني وعلي الحربي وظافر الشهري وخالد العصيمي وعادل المغذوي انتقدوا عدم الاهتمام بالملاعب الرياضية وعدم توفر مسابح فضلا عن الإنقطاع المستمر للمياه، وقالوا إن مشكلة عدم النظافة من ابرز المشاكل التي نعاني منها فأكوام النفايات متراكمة بين المباني وتثير الروائح الكريهة داخل غرف الطلاب.

واضافوا ان الفئران داهمت الطلاب في الغرف ودورات المياه، واشاروا الى وجود مطعم واحد فقط لأكثر من 2000 طالب وهو لا يغطي نصف العدد ما يضطر العديد منهم الذهاب الى المطاعم الخارجية فضلا عن أن مطعم الجامعة يفتقد للنظافة والاهتمام لاسيما أيام الخميس والجمعة لعدم وجود المسؤولين. ولفت احدهم الى ان مساحة الغرفة ضيق و لاتكفي ثلاثة طلاب مطالبين بإعادة النظر في هذا القرار خاصة أن الجامعة تأخذ من كل طالب 1000 ريال عن كل فصل دراسي مقابل السكن .فيما الممرات بين المباني مظلمة ليلا .

واشتكى الطلبة ايضا من سوء مواقف سياراتهم مؤكدين أنها غير منظمة وتكثر بها السرقات بسبب عدم السماح للطالب بالدخول بسيارته الى داخل السكن الا للضرورة فقط .كما انه لا توجد سوى بوابة واحدة من الناحية الجنوبية فيضطر الطالب السير على قدميه أكثر من 2 كيلو متر .

الى ذلك اعلن عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله مهرجي عن مشروع ضخم لإعادة تأهيل سكن الطلاب بمبلغ 60 مليون ريال تحت إشراف وكالة الجامعة لشؤون المشاريع، واعتبر المشروع نقلة نوعية لإسكان الطلاب من اجل استيعاب أكثر من 7000 الآف خلال السنوات القادمة مشيرا إلى أنه تم تسليم المقاول أربعة مبان بعد تفريغ الطلاب منها ولايمكن تسليم جميع المباني بحكم اسكان الطلاب .

لفت الى ان المشروع الجديد يشمل إعادة تأهيل جميع المباني والصالات الرياضية والملاعب وإنشاء مواقف خارجية مظللة لسيارات الطلبة مؤكدا أن مقاولا جديدا سوف يبدأ خلال الأيام القادمة في استثمار المطاعم والبوفيهات.
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
للوله مشوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2008, 02:05 AM   #2
 
الصورة الرمزية صمتي حكي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 3,732
معدل تقييم المستوى: 57
صمتي حكي is a glorious beacon of lightصمتي حكي is a glorious beacon of lightصمتي حكي is a glorious beacon of lightصمتي حكي is a glorious beacon of lightصمتي حكي is a glorious beacon of light
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
صمتي حكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2008, 01:42 PM   #3
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,619
معدل تقييم المستوى: 32
للوله مشوار will become famous soon enough
افتراضي


مشكوووووووووووووووووور

يعطيك الف عافيه ياصمتي حكي

عــــلـــــــــــــــى الــــمــــــــــرور
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
للوله مشوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الطلاب, القطط, تجاهل, جدة, سكن, والنفايات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

ترتيب منتديات قبيلة آل حبه عالميا
 

الساعة الآن 12:53 AM


Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
الأرشيف
تصميم المنافع لتقنية المعلومات