الإهداءات


العودة   منتديات آل حبه > منتــــديات آل حبه المنوعــــة > منتدى الصحافة والأخبار والاقتصاد والوظائف

منتدى الصحافة والأخبار والاقتصاد والوظائف جميع أخبار العالم واخبار الاقتصاد والأحداث اليومية والجرائم والحوادث و الغرائب المثيرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-2009, 01:52 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 10,079
معدل تقييم المستوى: 116
الوسام will become famous soon enough
افتراضي طالبة ابتدائية معنفة تكشف تورط والدها مع وافدة عربية

طالبة ابتدائية معنفة تكشف تورط والدها مع وافدة عربية
الجمعة, 23 أكتوبر 2009
حامد الرفاعي - جدة


تسببت قضية عنف أسري تعاني منها طالبة بالمرحلة الابتدائية، واكتشفت من قبل معلمة بإحدى مدارس جدة، في إماطة اللثام للجهات المختصة عن عدد من الجرائم والمخالفات التي ارتكبها والد الطالبة المعنفة.
وبحسب مصادر “المدينة” في المحكمة الجزئية بجدة، أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام قضية الطالبة - في التاسعة من عمرها - وشقيقتها إلى المحكمة إثر اتهامهما لوالدهما بإيذائهما جنسيا بالتزامن مع طلاق والدتهما.
وأضاف المصدر: تبين للجهات المختصة أن والد الفتاتين أحضر فتاة وافدة من إحدى الدول العربية وكان يعاشرها معاشرة الازواج بالرغم من عدم وجود عقد نكاح رسمي باستثناء عقد عرفي أحضره من بلدها أثناء التحقيق معه، بالإضافة إلى أنه كان يجبر بناته على الرقص معه هو والفتاة الوافدة في لقطات فاضحة لاتمت للأبوة بشيء خاصة وأن إحداهما بدأت تعاني من بوادر عته بسبب العنف، فيما تعرضت شقيقتها الصغرى لانتكاسة نفسية مما استدعى تحويلهما على وجه السرعة إلى المستشفى للكشف على اعضائهما التناسلية والاطلاع على حالتهما النفسية حيث اتضح سلامة بكارة الفتاتين من التمزق.
وبعد اكتمال القرائن والأدلة والاستماع لشهادة الشهود ضد الأب أمام ناظر القضية تم الحكم على والد الفتاتين بالسجن لمدة سنتين وذلك لتعذر إثبات الاعتداء الجنسي عليهما، فيما حكم على الفتاة الوافدة بالسجن ستة اشهر وترحيلها لخارج البلاد وإعادة حضانة الفتاتين إلى والدتهما المطلقة، وتم رفع الحكم للمحكمة العليا.
يذكر أن الدور الاساسي في كشف هذه القضية يعود لإحدى المعلمات التي أبلغت والدة الفتاتين (مطلقة) والتي تقدمت بشكوى رسمية للجهات الامنية ضد طليقها بالتزامن مع الحملة التوعوية للعنف الأسري التي تم تطبيقها مؤخرًا بالمدارس.
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]
الوسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معنفة, ابتدائية, تورط, تكشف, غربية, والدها, وافدة, طالبة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

ترتيب منتديات قبيلة آل حبه عالميا
 

الساعة الآن 12:41 AM


Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
الأرشيف
تصميم المنافع لتقنية المعلومات