الإهداءات


العودة   منتديات آل حبه > منتــــديات آل حبه المنوعــــة > منتدى الصحافة والأخبار والاقتصاد والوظائف

منتدى الصحافة والأخبار والاقتصاد والوظائف جميع أخبار العالم واخبار الاقتصاد والأحداث اليومية والجرائم والحوادث و الغرائب المثيرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-2009, 10:03 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 10,079
معدل تقييم المستوى: 116
الوسام will become famous soon enough
افتراضي إعادة أسهم «أنعام» للتداول الأربعاء المقبل بعد غياب 33 شهرا

إعادة أسهم «أنعام» للتداول الأربعاء المقبل بعد غياب 33 شهرا

الأمير مشعل بن عبد الله بن تركي
علي العنزي من الرياض
أصدر مجلس هيئة السوق المالية أمس قرارا بإعادة تداول أسهم شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة بعد غياب 33 شهرا إلى نظام التداول الآلي المستمر وفقاً لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، وذلك ابتداء من تداول يوم الأربعاء 28 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

من جهته، أكد الأمير مشعل بن عبد الله بن تركي آل سعود رئيس مجلس إدارة مجموعة أنعام الدولية القابضة لـ «الاقتصادية»، أن مجلس إدارة الشركة سيضع خطة استراتيجية لما بعد مرحلة فك حضر التداول عن سهم الشركة.

وقال الأمير مشعل إن رفع الحضر عن أسهم شركة أنعام القابضة وعودة أسهمها للتداول في النظام الآلي المستمر هو تتويج لمجلس إدارة الشركة الذي استطاع أن يضع الأهداف المستقبلية للشركة وتحقيق أرباح. وقال «إن عودة السهم للتداول الرسمي هو اعتراف من هيئة السوق المالية بالجهود التي بذلها مجلس الإدارة في سبيل إنقاذ الشركة ووضعها في مسارها الحقيقي».

وهنأ الأمير مشعل بن عبد الله بن تركي آل سعود أعضاء مجلس إدارة الشركة والعاملين فيها بهذا الإنجاز الذي هم السبب الرئيس في تحقيقه.

وأضاف قائلا: إن رفع تعليق السهم هو بداية للمشروع الحقيقي الطويل للرقي بمسار الشركة الذي بدأه مجلس الإدارة منذ توليه قيادة الشركة. وأشار إلى أن المرحلة المقبلة للشركة ستشهد التركيز على النشاطات التي تدر الربحية. وثمّن رئيس مجلس إدارة مجموعة أنعام الدولية القابضة، لهيئة السوق المالية حرصها على مصلحة الشركات المساهمة ودورها المهم في دفع الشركات نحو المسار الصحيح.

وسبق أن أصدر مجلس هيئة السوق المالية في 18 كانون الثاني (يناير) 2007 قرارا بتعليق تداول أسهم «أنعام» في السوق المالية السعودية» تداول» ابتداءً من 20 كانون الثاني (يناير) 2007 إلى حين استقرار وضع الشركة المالي. وفي 31 كانون الأول (ديسمبر) 2007 صدر قرار مجلس هيئة السوق المالية بالسماح بتداول أسهم الشركة خارج نظام التداول الآلي المستمر، وأنه عند تحقيق الشركة أرباحاً من نشاطاتها الرئيسة عامين ماليين متتاليين ستنظر الهيئة في إعادة تداول أسهم الشركة إلى نظام التداول الآلي المستمر. وحيث إن الشركة أوفت بمتطلبات هيئة السوق المالية بتحقيقها أرباحاً من نشاطاتها الرئيسة لعامي 2007 و 2008، وصدر تقرير مراجع الحسابات الخارجي للشركة عن الربعين الثاني والثالث من العام المالي 2009 دون وجود أي تحفظات على القوائم المالية الأولية للشركة فقد أصدرت هيئة السوق المالية أمس قرارا بإعادة الشركة إلى نظام التداول الآلي المستمر.

والمعلوم أن مجموعة أنعام الدولية القابضة حققت ربحا صافيا خلال الربع الثالث من العام الجاري بلغ 914 ألف ريال، مقابل ربح 720 ألف ريال للربع المماثل من العام السابق بزيادة قدرها 27 في المائة ومقابل ربح بلغ 575 ألف ريال للربع السابق بزيادة قدرها 59 في المائة. وبلغ إجمالي الربح خلال الربع الثالث 4.6 مليون ريال، مقابل 5.1 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق وذلك بانخفاض قدره 10 في المائة. كما بلغ الربح التشغيلي خلال الربع الثالث 1.6 مليون ريال، مقابل 1.8 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق وذلك بانخفاض قدره 11 في المائة.
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]
الوسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-10-2009, 10:33 PM   #2
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الباحة
المشاركات: 1,046
معدل تقييم المستوى: 27
ملك الأحساس will become famous soon enough
افتراضي

من حفرة لدحديرة وياقلب لاتحزن




جزاك الله خيرا ... وجعل هذا في موازين حسناتك ... وفقك الله
__________________
إذا أعجبك موضوع من المواضيع فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي


اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن

تحياتي
ملك الأحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2009, 11:50 PM   #3
 
الصورة الرمزية عاشق الجنان
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 12,045
معدل تقييم المستوى: 147
عاشق الجنان has much to be proud ofعاشق الجنان has much to be proud ofعاشق الجنان has much to be proud ofعاشق الجنان has much to be proud ofعاشق الجنان has much to be proud ofعاشق الجنان has much to be proud ofعاشق الجنان has much to be proud ofعاشق الجنان has much to be proud ofعاشق الجنان has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
عاشق الجنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتداول, أسهل, الأربعاء, المقبل, بعد, شهرا, غياب, إعادة, «أنعام»


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

ترتيب منتديات قبيلة آل حبه عالميا
 

الساعة الآن 11:51 PM


Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
الأرشيف
تصميم المنافع لتقنية المعلومات